كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روسي لا يزال اللغز الأكبر قبل إعلان إيطاليا لتشكيلتها النهائية

04:45 م الخميس 29 مايو 2014

المهاجم جوسيبي روسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(رويترز):

لا يزال المهاجم جوسيبي روسي المبتلى بالإصابات يمثل أكبر معضلة لشيزاري برانديلي، مدرب المنتخب الإيطالي، مع اقتراب موعد إعلان تشكيلته النهائية المؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.

وأقر برانديلي انه معجب بالمجهود الذي يبذله روسي لاثبات انه مستعد لخوض البطولة الا انه لا يزال يتوخى الحذر بشأن المخاطرة باللاعب الذي يعد أكثر مهاجمي ايطاليا تسجيلا للاهداف واتساقا في الاداء عندما يكون في حالته.

وتتدرب تشكيلة ايطاليا المبدئية المؤلفة من 30 لاعبا على مشارف فلورنسا منذ الاسبوع الماضي وفي ظل عدم وجود انباء حقيقية صادرة من المعسكر أسهبت وسائل الاعلام المحلية في تكهناتها بشأن من سيكون ضمن السبعة المستبعدين

وأراح الكثير من المدربين انفسهم من هذا الصداع والتوتر باعلان تشكيلة نهائية مؤلفة من 23 لاعبا قبل الموعد النهائي لاعلان التشكيلة في الثاني من يونيو حزيران المقبل.

ومع ذلك وعقب فقدان لاعبي ايطاليا لطاقتهم خلال مباريات بطولة اوروبا 2012 يراقب برانديلي لياقة لاعبيه عن كثب لضمان ان من سيلعب في البرازيل قادر على الصمود في مواجهة المنافسين.

وبعد ان تأكد بشكل كبير حفاظ ماريو بالوتيلي وتشيرو ايموبيلي واليسيو تشيرشي على مكانهم ضمن التشكيلة النهائية فان انطونيو كاسانو يملك فرصة جيدة بينما يحتمل استبعاد لورينزو انسيني

وسيترك هذا روسي في منافسة مع ماتيا ديسترو لاعب روما الذي يحاول التغلب على اصابته بحثا عن المكان الخامس والأخير في خط الهجوم.

ومن المؤكد ان ينال روسي المكان الأخير بسبب موجة التعاطف معه.

وقال برانديلي "انه لاعب موهوب يملك مهارة كبيرة وهو واحد من أفضل اللاعبين في ايطاليا. انه يملك التصميم والشغف كما بذل تضحيات ضخمة ليكون هنا خلال الاستعدادات لكأس العالم."

وأضاف "أثبت ان الابطال يحتاجون لشخصية. يمكنه ان يضرب المثل للجميع. يجب ان يصل لأفضل مستوياته وهذا ما نرغب في ان نصل اليه."

وقال انريكو كاستيلاتشي طبيب المنتخب يوم الثلاثاء الماضي ان لقاء ايرلندا الودي بعد غد السبت في لندن سيكون حاسما لروسي

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان