كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: الجيل الحالي للمنتخب الأسباني لا يتمتع بنفس الطموح

11:12 ص الأربعاء 28 مايو 2014

ديل-بوسكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

أشار فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم، إلى أن لاعبي فريقه من الجيل الحالي ليس لديهم نفس الطموح الذي كانوا يتمتعون به في سنواتهم الأولى.

كما أكد أن تحفيز اللاعبين وتحريك الدوافع داخل نفوسهم هو أول مهام الجهاز الفني قبل انطلاق مونديال البرازيل الشهر المقبل.

وحل ديل بوسكي ضيفا على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الدولي ''فيفا'' للرد على أسئلة بعض المدربين العالمين.

وفي معرض رده على سؤال الألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة، حول ماذا سيفعل لتحفيز لاعبيه قبل المونديال، قال ديل بوسكي: ''كل يوم نقوم بإعطاء اللاعبين جرعة تحفيزية جديدة لمواجهة التحديات المقبلة ، لا يجب أن نعتقد أننا سنفوز كل مرة''.

وأضاف: ''بالنظر إلى أعين اللاعبين أستطيع أن ألمس كيف لا يتمتعون بنفس الحماس الذي كانوا يشعرون به سابقا، إلا أنني واثق أنهم يقدرون كم التحديات التي تنتظرهم في المستقبل''.

وكانت أسبانيا فازت بلقب النسختين الأخيرتين من بطولة كأس أمم أوروبا، وبالنسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، لتصنف كأفضل منتخب في العالم في العقد الأخير.

وقال ديل بوسكي ردا على سؤال لاعبه تشابي هيرنانديز قائد المنتخب الأسباني عن أيهما أفضل بالنسبة له من الناحية النفسية أن يكون لاعبا أو مدربا: ''تشابي لا يمكن أن يعرف هذا الشعور، ولكنه عندم سيصبح مدربا سيتأكد أنه لا يمكنه الاستمتاع بحياته حينها كما كان لاعبا''.

ورد ديل بوسكي أيضا على بعض الأسئلة التي وجهت له من مدربي المنتخبات العالمية مثل باولو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي والإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الياباني.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان