كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اكتشاف أطعمة فاسدة في فندق إقامة المنتخبين الانجليزي والإيطالي

05:24 م الثلاثاء 27 مايو 2014

منتخب انجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

اكتشف مسئولو حماية المستهلك بالبرازيل عدة كيلو جرامات من الأغذية الفاسدة او التي تم وضع ملصقات وبطاقات علي نحو غير صحيح عليها في الفندقين اللذين سيستضيفان المنتخبين الإيطالي والانجليزي المشاركين في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بالبرازيل قبل حوالي أسبوعين فقط على انطلاق المونديال.

وقامت سلطة حماية المستهلك المحلية بحملة على 13 فندقا ومطعما ومتجرا أمس الاثنين واكتشفت وجود ما يقرب من 218 كيلو جراما من الأغذية الفاسدة والمنتهية الصلاحية.

ووجد المسئولون حوالي 50 كيلو جراما من اللحوم والمكرونة والصلصات والسلمون منتهية الصلاحية في فندق بورتوبيللو بمنطقة مانجاراتيبا والذي سيستضيف المنتخب الإيطالي في الخامس من يونيو القادم.

كما اكتشف المسئولون أيضا كيلوجرامين من الزبد ولحم الخنزير والسلمون منتهية الصلاحية في فندق رويال تيوليب الذي سيستضيف المنتخب الانجليزي خلال البطولة، ورغم ذلك لم يبد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أي قلق إزاء هذا الموقف.

وقال متحدث باسم اتحاد الكرة الانجليزي ''إن رئيس الطهاة الانجليزي قد قام بزيارة فندق رويال تيوليب عدة مرات، وأبدى سعادة بالغة بمستوى نظافة المرافق في الفندق، كما أنه سيشرف على مستوى جميع الأطمعة المقدمة إلى اللاعبين عن كثب''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان