كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب إسبانيا: نملك البديل المناسب لكوستا

01:13 م الثلاثاء 27 مايو 2014

دييجو-كوستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز:

يثق فيسنتي ديل بوسكي، مدرب منتخب إسبانيا، في إمكانية تعافي مهاجمه دييجو كوستا من إصابة عضلية في ساقه اليسرى في الوقت المناسب قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل لكنه يرى أن فريقه يملك العديد من البدائل الأخرى إذا لم يكن بوسع هذا اللاعب المشاركة.

وعاني كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد من سلسلة من الإصابات في الأسابيع الماضية واضطر إلى الخروج مصابا بعد تسع دقائق من مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

وقال ديل بوسكي للإذاعة الإسبانية في وقت متأخر يوم الاثنين ''إنه يعاني من إصابة عضلية وسنراقب حالته حتى يكون بوسعنا أن نتخذ قرارنا في اللحظات الأخيرة.''

وأضاف ''يبقى بوسعنا الانتظار حتى الثاني من يونيو لإرسال تشكيلتنا النهائية المكونة من 23 لاعبا ولا نحتاج للاستعجال. أتمنى أن ينضم للتشكيلة لكن لدينا أيضا البدائل المناسبة.''

وإذا لم يكن بوسع كوستا المولود في البرازيل الانضمام لتشكيلة إسبانيا الشهر المقبل فإن ديل بوسكي يملك بالفعل أكثر من لاعب بديل في هذا المركز مثل فرناندو توريس وألفارو نجريدو وفرناندو يورينتي.

وإضافة إلى كوستا يعاني الجناح خيسوس نافاس والظهير الأيمن خوانفران من الإصابة لكن ديل بوسكي استدعى بالفعل جيرار ديلوفيو تحسبا لعدم قدرة نافاس على التعافي في الوقت المناسب.

وستخوض إسبانيا بطلة العالم وأوروبا مباراة ودية أمام بوليفيا في أشبيلية يوم الجمعة المقبل وبعدها سينضم لاعبو ريال وأتليتيكو المختارين لمعسكر الفريق.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان