كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قبل المونديال.. اللحوم ممنوعة عن لاعبي المكسيك لهذا السبب

10:44 ص الجمعة 23 مايو 2014

قبل المونديال.. اللحوم ممنوعة عن لاعبي المكسيك لهذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز:

قال ميجيل هيريرا مدرب المكسيك إن لاعبيه لن يتناولوا اللحوم الحمراء أثناء الاستعداد لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل خشية السقوط في اختبارات للكشف عن منشطات ربما تحتويها لحوم ملوثة.

وخرج خمسة لاعبين من تشكيلة المكسيك في بطولة الكأس الذهبية لمنطقة اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في الولايات المتحدة عام 2011 بعد العثور في عيناتهم على آثار لمادة كلينبوتيرول المحظورة رياضيا والتي تخلط عادة أحيانا باللحوم لمنحها مذاقا أفضل.

ولم يعاقب اللاعبون الخمسة وبينهم الحارس جويرمو أوتشوا والمدافع فرانسيسكو رودريجيز الموجودان في تشكيلة هيريرا الحالية بعدما وضع الاتحاد المكسيكي والاتحاد الدولي (الفيفا) في الاعتبار أن مادة كلينبوتيرول تمثل مشكلة صحية عامة في المكسيك.

وقال هيريرا في مؤتمر صحفي 'بالنظر لما حدث قررنا عدم تناول أي لحوم حمراء.' وأضاف 'يوجد هنا طهاة جيدون ونتناول جميع أنواع اللحوم باستثناء اللحوم الحمراء. نقوم أيضا بإبلاغ اللاعبين آخر شهر ونصف الشهر بعدم تناول اللحوم الحمراء ولقد استجابوا.' وتابع 'تناول (ميجيل) بونسي بعض اللحم دون أن يدري أنه سيكون معنا في التشكيلة لكن اللحم الأحمر يدور في أجهزة الجسم خلال ثلاثة إلى أربعة أيام. لا نزال نتخذ إجراءات وقائية.'

وانضم ميجيل بونسي للتشكيلة يوم الثلاثاء الماضي كبديل للاعب الوسط خوان كارلوس ميدينا الذي يعاني من اصابة في الكاحل.

وستلعب المكسيك الى جانب البرازيل البلد المضيف والكاميرون وكرواتيا في المجموعة الأولى للبطولة التي ستنطلق في 12 يونيو حزيران المقبل. وستتقابل المكسيك وديا مع إسرائيل والإكوادور والبوسنة والبرتغال استعدادا لكأس العالم.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان