كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

منتخب تشيلي يخسر جهود ماتياس فيرنانديز في المونديال

03:30 م الأربعاء 21 مايو 2014

تشيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أعلن ماتياس فيرنانديز لاعب منتخب تشيلي عن عدم تمكنه من الاشتراك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بالبرازيل التي تنطلق الشهر المقبل بسبب اصابته بقطع في الرباط الجانبي لمفصل القدم اليمنى.

وقال فيرنانديز أثناء وجوده مع منتخب تشيلي في مركز ''خوان بينتو دوران'' الرياضي بالعاصمة سانتياجو: ''حالتي البدنية لا تؤهلني للعب في المونديال.. يجب أن أخضع لعملية جراحية''.

وأضاف: ''أمر مؤسف ألا استطيع اللعب في المونديال، الأطباء أكدوا لي ان الإصابة خطيرة''.

يذكر أن فيرنانديز سيغيب عن الملاعب 40 يوما، على الأقل.

وبغياب فيرنانديز، يبقى 26 لاعبا فقط في قائمة الأرجنتيني خورخي سامباولي ، المدير الفني للمنتخب التشيلي ، والمقرر ان يسلم نسختها النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ،من 23 لاعبا، في الثاني من يونيو المقبل .

ويعتبر بيدرو بابلو هيرنانديز البديل المنطقي لماتياس فيرنانديز، إلا أنه يعاني هو الآخر من تمزق في القدم وتحوم الشكوك حول امكانية لحاقه بالمونديال.

وتتركز مشاكل منتخب تشيلي في منطقة وسط الملعب ، حيث أن الصورة لم تتضح بشكل كامل حول مدى امكانية لحاق أرتورو فيدال ، المحرك الأساسي للفريق ، بالبطولة.

وتلعب تشيلي ضمن فرق المجموعة الثانية مع منتخبات أسبانيا بطل العالم، وهولندا وصيف النسخة السابقة من البطولة، واستراليا، بعد أن احتلت المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان