كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

راميريز : منتخب أوروجواي يحظى الآن باحترام الجميع

11:02 م الخميس 15 مايو 2014

جاستون راميريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مونتفيديو (د ب أ):

قال جاستون راميريز نجم خط وسط منتخب أوروجواي، اليوم الخميس، إن الفريق أصبح "أكثر احتراما الآن" في كل أنحاء العالم ولم يعد تاريخه قاصرا على الفوز بذهبية اللعبة مرتين في الدورات الأولمبية وعلى لقبي كأس العالم 1930 و1950 .

وأوضح راميريز نجم ساوثهمبتون الإنجليزي "نحن أبطال أمريكا الجنوبية واحتللنا المركز الرابع في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا".

وبدأ راميريز التدريبات هذا الأسبوع ضمن مجموعة من خمسة لاعبين بمنتخب أوروجواي بدأوا تدريباتهم في العاصمة مونتفيديو ضمن استعدادات منتخب أوروجواي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح اللاعب أن مستوى "منتخب أوروجواي تطور كثيرا في السنوات القليلة الماضية" ولكنه اعترف بأن الفريق سيخوض فعاليات الدور الأول بالمونديال البرازيلي ضمن مجموعة صعبة كباقي المجموعات حيث تضم معه منتخبات كوستاريكا وإيطاليا وإنجلترا.

وقال اللاعب إن اللعب بشكل جذاب يتطلب جهدا أكثر من اللعب لمجرد الفوز. وأضاف "القوة الذهنية عامل ضروري يجب أن نهتم به لأن الفريق سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام".

ويتمنى راميريز أن يكون ضمن القائمة النهائية لمنتخب أوروجواي والتي سيعلنها أوسكار تاباريز المدير الفني للفريق بعد ايام تمهيدا لتسليمها غلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) مطلع يونيو المقبل.

وقال راميريز "لو لم تكن لدي الثقة بان أكون ضمن ال23 لاعبا في القائمة النهائية ، لم أتيت إلى هنا. أثق في أنني سأقدم أفضل ما بوسعي هنا ولكنني لست من يقرر مشاركتي في كأس العالم من عدمها. هذا من اختصاص المدرب تاباريز".

وتكتمل صفوف المنتخب في الأيام المقبلة حيث ينضم باقي اللاعبين تباعا إلى معسكر الفريق في مونتفيديو علما بأن اللاعبين دييجو جودين وكريستيان رودريجيز سيكونان آخر المنضمين للمعسكر نظرا لارتباطهما بمباريات المرحلة الأخيرة من الدوري الأسباني ثم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض منتخب أوروجواي مباراتين وديتين قبل السفر إلى البرازيل حيث يلتقي المنتخب الأيرلندي في مونفيديو في 30 مايوالحالي ثم يلتقي المنتخب السلوفيني على استاد "سينتيناريو" في مونتفيديو أيضا في الرابع من حزيران/يونيو المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان