كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: حازم إمام أبلغ أبو ريدة نيته اعتزال العمل العام

10:50 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد عبد الباسط:

قال مصدر مُقرب من حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن الثعلب الصغير قد أبلغ هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة نيته عدم الاستمرار في العمل العام.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الأربعاء إلى أن قرار حازم إمام يأتي لما تشهده الساحة الحالية من اتهامات ضد المجلس يراها "باطلة" و تمس السمعة وتضر بهم في حين أن العمل العام تطوعي دون أدنى مقابل.

ويتعرض اتحاد الكرة المصري لانتقادات عقب خروج المنتخب الوطني من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المُقامة في روسيا بدون حصد أي نقطة.

ونوه المصدر إلى أن حازم أمام أخبر هاني أبو ريدة أن الجميع مُخطيء وعليهم عدم العودة لنقطة الصفر و وضع أيديهم على السلبيات وإيجاد حلولاً لها واستكمال العمل في زيادة الإيجابيات.

وتابع:"حازم أبدى في حديثه لأبو ريدة أيضاً استيائه من الجو العام الذي لا يتقبل أي شيء حتى الإيجابي منه وشدد له على أنه سيعمل حالياً على بعض الملفات وسينتهي منها على أكمل وجه قبل اتخاذ قراره باعتزال العمل العام وعزمه على عدم العودة في القرار".

وأتم المصدر حديثه بالإشارة إلى أن حازم أمام قد تحفظ على عدد من العروض التي وصلته لتحليل بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في روسيا من أحد القنوات التي تمتلك حقوق بثها لأنه كان لا يريد أن يخلط البعض بين هذا وتواجده في اتحاد الكرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان