كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- (انجلترا × ويلز) بريطانيا تتصارع من أجل يورو 2016

12:06 م الخميس 16 يونيو 2016

يلتقي منتخبا انجلترا وويلز، في "ديربي بريطانيا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
تشهد بطولة يورو 2016، اليوم الخميس، مباراة من نوع خاص، حيث يلتقي منتخبا انجلترا وويلز، في "ديربي بريطانيا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من بطولة الأمم الأوروبية.

يدخل منتخب ويلز المباراة بحثا عن فوزه الثاني في البطولة، حيث استطاع أن يتغلب على سلوفاكيا في الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألق جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني.

فيما يبحث منتخب انجلترا عن فوزه الأول فى البطولة، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابى في أولى مبارياته أمام روسيا بهدف لكل منهما.

مخاوف
يخشى أمن فرنسا وقوع مشاجرات بين الجماهير مرة أخرى، بعد واقعة مارسيليا التي شهدت معركة عنيفة بين جماهير انجلترا وروسيا.

طابع الديربي المحلي الذي يغلب على المباراة يضع خاوف عديدة من احتمالية وقوع مصادمات بين مشجعيهما، إلا أن ما ظهر بين جماهير  الفريقين عندما تجمعوا مع بعضهما البعض في حانات مدينتي ليل ولانس لتوحيد جهودهما من أجل التصدي لجماهير المنتخب الروسي ربما يشير إلى غير ذلك.

تاريخ المواجهات
لا صوت يعلو على صوت إنجلترا في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث تتفوق بشكل ساحق على ويلز في 100 مباراة، فحقق المنتخب الإنجليزي الفوز في 66 مباراة، ولم يخسر سوى في 14 مباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ هودجسون بنفس التشكيل الذي خاض بها اللقاء الماضي أمام روسيا، في حين يأمل كريس كولمان مدرب ويلز في تعافي واين هينيسي حارس مرمى الفريق من الإصابة في الوقت المناسب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان