كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- روسيا تتطلع للاقتراب خطوة بثمن نهائي أمم أوروبا بمواجهة سلوفاكيا

12:09 ص الأربعاء 15 يونيو 2016

منتخب روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يتطلع منتخب روسيا في الثلاثة عصرًا للاقتراب خطوة جديدة نحو الصعود لدور الـ16 بأمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب سلوفاكيا، في مدينة ليل الفرنسية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

حماس روسيا

كانت روسيا في طريقها لتلقي خسارة أولى، عندما تقدمت إنجلترا بضربة اريك داير الحرة، لكن بيريزوتسكي لعب كرة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سكنت مرمى الحارس جو هارت، لتنتهي المباراة الأولى بين روسيا وإنجلترا بالتعادل الإيجابي بهدف.

الضغط على الإنجليز

وبحال فوز روسيا على سلوفكيا في المباراة المقرر لها على ملعب "بيار موروا"، سيرتفع الضغط على المنتخب الانجليزي والذي سيواجه المنتخب الويلزي غدًا الخميس في لنس.

تجربة روسيا قبل المونديال

وتخوض روسيا آخر تجربة قبل استضافتها مونديال 2018 ولا شك بأنها تسعى لتحقيق أفضل نتيجة من النتيجتين الأخيرتين لها، وإن كان سجلها ليس ناصعًا فيها بعد خروجها من الدور الأول أعوام 1992 و1996 و2004.

سلوفاكيا تبحث عن تصحيح المسار

تلقى منتخب سلوفاكيا في مشاركته الأولى خسارة في المباراة الافتتاحية له بهدفين لهدف أمام منتخب ويلز.

وتطلع سولفاكيا لتحقيق نتيجة إيجابية والسعي نحو الحصول على الثلاث نقاط، وإنعاش أمالها من جديد في المسابقة، ويخشى المنتخب السلوفاكي تلقيه خسارة جديدة حتى لايخرج من دور المجموعات مبكرًا.

تاريخ الروس أمام سلوفاكيا

تاريخيًا تقابل سلوفاكيا وروسيا فى ثمانية مباريات إنتصرت روسيا ثلاثة مباريات وتفوقت سلوفاكيا مرتين وتعادلا ثلاثة مرات وسجلت روسيا سبعة أهداف بينما سلوفاكيا سجلت ستة أهداف.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان