كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 معلومات قد لا تعرفها عن حارس أبهر الألمان في اليورو -(فيديو)

12:24 ص الإثنين 13 يونيو 2016

أندري بياتوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
حقق المنتخب الألماني فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الأوكراني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بافتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

ولعب حارس المرمى الأوكراني أندري بياتوف دور البطولة في هذه المباراة، حيث تصدى للعديد من الفرص الألمانية الخطيرة والانفرادات والتسديدات، التي ساهمت في عدم زيادة عدد الأهداف.
ويرصد مصراوي في هذا التقرير 5 معلومات قد لا تعرفها عن الحارس الذي أبهر أبطال العام..

حارس محلي

يلعب بياتوف (مواليد 1984) في الدوري المحلي لحساب نادي شاختار دونيتسك منذ 2007 حتى الآن، ونجح في استعاد مركزه الاساسي موسم 2012 بعد وقف الحارس اولكسندر ريبكا لتناوله منشطات.

وانتقل الحارس إلى شاختار قادمًا فريق فورسكلا بولتافا خلال الفترة من 2002 حتى 2007، مقابل 640 ألف جنيه استرليني.

المونديال

شارك بياتوف ضمن قائمة المنتخب الأوكراني في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006.

وحل بياتوف بديلا للحارس الأساسي ألكسندر شوفكوفسكي، مع الحارس الثالث بوجدان شوست.

بطلا لكأس الاتحاد الأوروبي

حقق بياتوف مع فريقه شاختار دونيتسك حلمه وأصبح أول فريق أوكراني يتوج بلقب أوروبي حيث تغلب على فيردر بريمن الألماني ليتوج بطلا لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على استاد "شوكرو ساراكوجلو" بمدينة اسطنبول التركية، عام 2009.

أفضل لاعب في أوكرانيا

اختير بياتوف أفضل لاعب في الدوري الأوكراني بعدما ساعد فريق شاختار دونيتسك في الفوز باللقب لموسم 2009/2010 والتربع في صدارة المسابقة في الموسم الحالي.

ونال بياتوف اللقب بعدما فاز في التصويت الذي شمل لاعبين ومدربين وصحفيين ، متفوقا على يفجن كونوبليانكا مهاجم فريق دنيبرو دِنيبروبيتروفسكي بفارق 11 صوتا ، وجاء داريو درنا لاعب شاختار في المركز الثالث.

وكان بياتوف عنصرا أساسيا في فريق شاختار الفائز بلقب الدوري في موسم 2009/2010 ، وقد نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة لمدة 767 دقيقة ، بين الفترة الأخيرة من الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي.

ظهور لافت بيورو 2012

لمع اسم الحارس بياتوف طوال الدور الأول من بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2012) وساعد منتخب بلاده كثيراً في فوزه على السويد ، وحتى في مباراة فرنسا تصدى لعدة قذائف من بن زيمة وريبيري ومينيز بالذات وفعل ذات الشيء أمام إنجلترا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان