كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة -ألمانيا بطلة العالم تبدأ السباق الأوروبي بمواجهة أوكرانيا

12:23 ص الأحد 12 يونيو 2016

منتخب ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يبدأ المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالم في نسختها الأخيرة، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمم الأوروبية بمواجهة أوكرانيا، في المباراة التي تأتي عن المجموعة الثالثة.

اختبار لدفاعات ألمانيا

سيخضع مدافعو المنتخب الألماني لتحدي قوي من خلال مباراة أوكرانيا، في ظل إصابة أنطونيو روديجر مدافع روما الإيطالي، فضلاً عن لاعبي وسط بوروسيا دورتموند غوندوغان وماركو رويس، وعاد عدد من اللاعبين من إصابات متفاوتة وقد يكون إشراكهم في المباراة الأولى ضد أوكرانيا غير مؤكد كشفاينشتايغر والمدافع ماتس هوملس.

نتائج متذبذبة للمانشافت

واستعد المنتخب الألماني لمسابقة اليورو بخمس لقاءات ودية خسرت أمام فرنسا صفر-2 وإنكلترا 2-3 على أرضها ثم فازت على إيطاليا 4-1، قبل أن تتلقى مفاجأة بسقوطها أمام سلوفاكيا 1-3، ثم استعادت توازنها قبيل انطلاق البطولة بفوز على المجر 2-صفر.

كتيبة ألمانية

يملك منتخب ألمانيا لاعبين قادرين على تعويض أيّ غيابات ويمكن للوف أن يعوّل عليها كالحارس مانويل نوير وبنديكت هوفيديس وجيروم بواتنغ ويوناس هكتور دفاعاً، وفي الوسط توماس مولر وسامي خضيرة ومسعود اوزيل وطوني كروس ويوليان دراكسلر وفي الهجوم ماريو غوتسه وماريو غوميز.

نتائج سابقة

سبق والتقى المنتخبان في 5 مرات، فازت ألمانيا في مباراتين، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

آخر مباراة جمعت ألمانيا واوكرانيا كانت في نوفمبر 2011 وتعادل المنتخبان وديًا بنتيجة (3-3).

مشاركة ثالثة لأوكرانيا

تشارك أوكرانيا في بطولة الأمم الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخها وللمرة الثانية على التوالي بعد تأهلها التلقائي في تسخة 2012 والتي اسضافتها مشاركة مع بولندا.

وكان المنتخب الأوكراني تأهل ليورو فرنسا بعدما حل ثالثًا في مجموعته بالتصفيات خلف كل من أسبانيا وسلوفاكيا.

أوراق أوكرانيا

يعتمد المنتخب الأوكراني على خدمات كل من أندري يارميلنكو صاحب الـ26 عامًا،ولاعب دينامو كييف، حيث سجل الجناح الأوكراني 23 هدفًا خلال مسيرته الدولية حتى الأن إلى جانب يغجين كونوبليناكا لاعب إشبيلية الإسباني.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان