كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يورو 2016- إنجلترا تعتمد على الشباب لتحقيق حلم التتويج الأول

12:59 م الجمعة 10 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):
تحولت وجهة منتخب انجلترا لكرة القدم نحو اللاعبين الشباب من أجل تحقيق حلم جماهيره المتعطشة للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) للمرة الأولى في تاريخ منتخب الأسود الثلاثة.

وتستهل انجلترا مبارياتها في البطولة التي تستضيفها فرنسا بمواجهة روسيا غدا السبت بقائمة تعد هي الأصغر في تاريخ مشاركات المنتخب الانجليزي في البطولات الكبرى منذ 58 عاما.

وتضم قائمة منتخب انجلترا، التي تبلغ متوسط عمرها 39ر25 عاما، سبعة لاعبين يقل سنهم عن 23 عاما، فيما يشارك 11 لاعبا في اليورو للمرة الأولى.

وقال المدافع جاري كاهيل 30/ عاما/ أحد اللاعبين المخضرمين في منتخب انجلترا "إنها بمثابة تجربة جديدة للاعبين الشباب الذين لم يشاركوا في اليورو من قبل، ولكنها تبدو مثيرة للاهتمام، وأثق في قدرة هؤلاء اللاعبين على صنع الفارق".

أضاف كاهيل "لقد أجرينا بعض الحصص التدريبية الجيدة، وقمنا بالاستعداد جيدا خلال الأسابيع القليلة الماضية. واللاعبون متحمسون لبدء مشوارهم في البطولة".

وخرجت انجلترا من الدور قبل النهائي لليورو في ثلاث مناسبات منذ تتويجها بلقب كأس العالم عام .1966

ويرجع آخر ظهور للمنتخب الانجليزي في المربع الذهبي لليورو إلى عام 1996 حينما استضافت انجلترا البطولة وقدمت أفضل عروضها في تاريخ مشاركاتها في المسابقة.

ولم يستطع منتخب انجلترا تكرار ذلك الإنجاز مجددا رغم ظهور عدد من المواهب في الأعوام الماضية مثل ديفيد بيكهام وستيفن جيرارد وجون تيري وفرانك لامبارد.

وطالب روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا لاعبيه الشباب مثل هاري كين وديلي آلي وإيريك داير والمهاجم الصاعد ماركوس راشفورد 18/ عاما/ بضرورة اغتنام الفرصة.

وصرح هودجسون "رسالتي (للاعبين) تتمثل في ضرورة إظهار ثقتنا بأنفسنا".

وأوضح المدرب الانجليزي " أتمنى أن يظهر اللاعبون أكبر قدر من الثقة في أنفسهم مثلما يثق الطاقم الفني في إمكاناتهم، ندرك أننا نمتلك الكثير من اللاعبين الموهوبين للغاية".

وتابع "الشيء الوحيد الذي قد نعاني منه هو افتقادنا للكثير من الخبرة ولكن في معظم الأحيان فإن طاقة وحماس اللاعبين الشباب يعوض هذا الأمر".

وجاءت استعدادات انجلترا للبطولة على ما يرام بعدما فازت في مبارياتها الودية الثلاث على تركيا واستراليا والبرتغال.

ورغم أن الأداء لم يكن مقنعا في كثير من الأوقات، فإن النتيجة النهائية هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للفريق الشاب.

وأشار لاعب وسط الملعب الانجليزي آدم لالانا "لقد حققنا ثلاثة انتصارات عظيمة. نبحث دائما عن الانتصارات وامتلاك عقلية الفوز".

وأوضح لالانا "كنا نشعر في كل مباراة أن بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكن الأمر لا يعتمد دائما على الأداء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان