كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أزمة في بوردو قبل مباراة إيطاليا وألمانيا بربع نهائي اليورو

06:53 م الجمعة 01 يوليو 2016

أزمة في بوردو قبل مباراة إيطاليا وألمانيا بربع نها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوردو-(د ب أ):
ليس فقط مشجعو بولندا والبرتغال هم الذين كانوا شهودا مؤخرا على اكوام القمامة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

فقد استقبلت شوارع مدينة بوردو الجماهير الألمانية والإيطالية التي وصلت الى المدينة قبل مواجهة فريقي بلديهما في مباراة ربع النهائي غدا السبت، بأكوام من القمامة، وذلك بفضل إضراب جامعي النفايات في المدينة الفرنسية العريقة.

ورغم شهرة بوردو بخمورها الفاخرة ذات الرائحة النفاذة الجميلة، إلا أن الروائح الكريهة باتت تفوح من جنباتها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان من المفترض ان يستمر الاضراب على الأقل حتى يوم الاثنين المقبل، ولكن لتخفيف المعاناة عن سكان المدينة والمشجعين على حد سواء، تم إقناع العمال بالعودة في وقت مبكر لتنظيف مناطق وسط المدينة وحول الاستاد الرياضي واماكن تواجد المشجعين.

واكد ريمون ليجلايز المتحدث باسم نقابات العمال:" لقد عاد رجالنا إلى العمل".

وكانت العاصمة الفرنسية باريس قد شهدت موقفا مماثلا قبل أسبوعين، مما اضطر السلطات المحلية للتعاقد مع شركة خاصة للتخلص من النفايات ومعالجة هذه المشكلة.

وكان الوقتان الأصلي والإضافي لأولى مباريات دور الثمانية بين بولندا والبرتغال قد انتهى بالتعادل 1 / 1 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز البرتغال 5 / 3 لتتأهل إلى المربع الذهبي ، وينتهي مشوار بولندا في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان