كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

استمرار إضراب العاملين بالسكة الحديد في فرنسا قبل أيام من بطولة اليورو

06:20 م الثلاثاء 07 يونيو 2016

استمرار إضراب العاملين بالسكة الحديد في فرنسا قبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

أعلنت نقابات تمثيلية للعاملين في الشركة الوطنية للسكك الحديدية في فرنسا "إس ان سي اف" عن أنها ستواصل إضرابها غدا الأربعاء لليوم الثامن على التوالي للمطالبة بتحسين ظروف العمل و ذلك قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة أمم اوروبا لكرة القدم "يورو 2016".

وأبدت النقابات عدم رضاها إزاء مشروع الآتفاق الذي تم طرحه خلال المفاوضات لإنهاء الإضرابات التي لا تزال تسبب اضطرابا في حركة القطارات في مناطق مختلفة في فرنسا.

واعتبرت نقابتا "سود راي" و "اتحاد قوة العمال" أن مشروع الاتفاق لا يأخذ في الاعتبار مطالب موظفي السكة الحديد المضربين و لا يحوي سوى على تدابير قليلة بل يمثل تراجعا في بعض النقاط.

وفي المقابل، اعتبر رئيس الحكومة مانويل فالس انه لم يعد هناك سببًا لمواصلة الإضراب في ضوء الاتفاق "الجيد" الذي تم التوصل اليه بعد مفاوضات مكثفة مع الادارة، داعيا المضربين إلى التحلي بالمسؤولية، مؤكدا أن مواصلة الاحتجاجات بات أمرا غير مفهوما في ظل ما يقدمه مشروع الاتفاق من امكانية تطوير الشركة و ضمانات للعاملين.

وكانت الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية "أس ان سي اف" كشفت أمس الاثنين ان إضراب عامليها يكبدها خسائر يومية تقدر بأكثر من 20 مليون يورو.

وقال جيوم بيبي رئيس "آس ان سي اف" ان الإضرابات كلفت الشركة حتى الآن أكثر من 300 مليون يورو وذلك بالإضافة إلى عشرات ملايين اليورو نتيجة الأضرار التي ألحقتها الفيضانات بقطاع السكك الحديدية.و تقترب تلك الأرقام من صافي الأرباح الذي حققته الشركة في 2015 والذي بلغ 377 مليون يورو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان