كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدافع ألمانيا يواصل العلاج من إصابته المتكررة

04:15 م الإثنين 27 يونيو 2016

بواتنج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ايفيان-ليه-باين- (د ب أ):
بدأ المدافع الألماني جيروم بواتينج الخضوع من جديد للعلاج من إصابته في ربلة الساق (عضلة السمانة) ، لكنه قال إنه سيكون لائقا في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في دور الثمانية بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة بفرنسا.

وكان بواتينج جرى تبديله في الدقيقة 71 من المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني عل نظيره السلوفاكي 3 / صفر الأحد، في دور الستة عشر ، ولكن مدافع بايرن ميونيخ الألماني قال إنه كان "إجراء وقائيا."

وكان بواتينج قد خرج أيضا قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الأيرلندي الشمالي 1 / صفر في 21 يونيو الجاري ، عندما بدأ الشكوى من ألام في عضلة السمانة بالساق اليمنى.

ويلتقي المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم السبت المقبل الفائز في مباراة دور الستة عشر المقررة اليوم الاثنين في بوردو بين المنتخبين الإيطالي والأسباني.

وقال بواتينج الذي افتتح التسجيل في مباراة سلوفاكيا بمدينة ليل ليكون الهدف الأول له بقميص المنتخب الألماني "هناك وقت كافي. أعتقد أن كل شيء سيصبح على ما يرام."

وشارك 12 لاعبا احتياطيا من بينهم باستيان شفاينشتايجر ولوكاس بودولسكي وبينيديكت هويديس ، في تدريبات الفريق اليوم الاثنين بمقر إقامته في ايفيان-ليه-باين.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان