كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ضربة جديدة لدفاع ألمانيا.. إصابة بواتينج ولوف يراهن على لحاقه بدور الـ16

12:14 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

جيروم بواتينج مدافع منتخب ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (د ب أ):

مازال جيروم بواتينج مدافع منتخب ألمانيا يتعافى من إصابة في ربلة الساق (الساق) ولكن يواخيم لوف المدير الفني يتوقع أن يكون اللاعب جاهزا للعب يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

واضطر لوف لاستبدال بواتينج قبل 14 دقيقة من المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني على إيرلندا الشمالية 1 / صفر، وكان لوف يقول "لا نريد أن نجازف" خاصة وأن المنافس لم يكن شرسا كما أن المنتخب الألماني يحتاج بواتينج في المباريات الهامة.

وقال لوف :" اشتكى بواتينج من مشكلة في ربلة الساق في الشوط الأول. ولم تتحسن حالته بين الشوطين. واضطررنا لإجراء الاستبدال.إذا كان تمزق وإجهاد ،فإن البطولة ستكون انتهت بالنسبة له".

وتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة ولم يستقبل مرماه أي أهداف خلال البطولة. ويلتقي المنتخب الالماني يوم الأحد المقبل مع أحد الفرق التي احتلت المركز الثالث، ويرجح أن يكون فريق سلوفاكيا أو فريق ألبانيا.

ويعد بواتينج من بين أفضل المدافعين في العالم وتواجده سيكون ضروريا للمنتخب الألماني إذا أراد أن يضيف اللقب الأوروبي لكأس العالم 2014 والذي كان خلالها بواتينج وماتس هوملز يقودان الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان