كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برلمانية فرنسية لكريم بنزيمة: اذهب والعب للجزائر إذا لم تعجبك فرنسا

03:49 م الخميس 02 يونيو 2016

كريم بنزيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي):

شنت برلمانية فرنسية هجوما على نجم كرة القدم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيمة، على خلفية تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنسي للعب في كأس أمم أوروبا التي تنطلق في العاشر من الشهر الجاري، بحسب شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

كان بنزيمة قد صرح لصحيفة "لماركا" الإسبانية، الأربعاء، "إنه كان ضحية تصاعد العنصرية اليمينية المتطرفة التي رضخ لها (ديدييه) ديشان"، مدرب المنتخب الفرنسي.

ونقلت سكاي نيوز عن صحيفة "الشروق" الجزائرية، الخميس، أن البرلمانية ماريون ماريشال لوبان، من حزب الجبهة الوطنية المتطرف، دعت بنزيمة إلى "الانضمام للمنتخب الجزائري إن لم يعجبه اللعب في فرنسا".

وكتبت لوبان تغريدة على حسابها في تويتر تقول: "بنزيمة ولد وترعرع في بلادنا، أصبح مليونيرا بفضل فرنسا التي يبصق عليها اليوم، إنه سلوك غير مشرف".

ونشرت في تغريدة ثانية تصريحا سابقا لبنزيمة عن الجزائر وعلقت عليه: "بن زيمة: الجزائر هي بلدي، فرنسا هي فقط الجانب الرياضي". وكان تعليقها على هذا التصريح بالقول: "اذهب والعب لبلدك إن لم تكن سعيدا".

وبعث فالس برسالة طمأنة لآلاف الأشخاص الذين يعتزمون زيارة فرنسا لحضور هذا الحدث الرياضي الضخم أو حتى للاستمتاع بهذا البلد الأوروبي هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان