الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- البرتغال تسقط في فخ التعادل أمام النمسا.. وتنتظر الانقاذ أمام المجر

11:12 م السبت 18 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

سقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل أمام نظيره النمساوي اليوم السبت في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وأصبحت البرتغال في موقف حرج، حيث حصدت نقطتين فقط في مباراتين، وتحتاج للفوز على منتخب المجر لضمان التأهل للدور ثمن النهائي، فيما حقق منتخب النمسا أول نقطة له في البطولة وبقي في المركز الرابع الأخير.

وكان منتخب المجر قد واصل تصدره للمجموعة حيث تعادل مع منتخب أيسلندا 1 / 1 في وقت سابق من اليوم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أيلسندا.

بدأ فيرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، المباراة بتشكيل مكوّن من: "روي باتريشيو، بيبي، رافائيل جوريرو، ريكاردو كارفاليو، كريستيانو رونالدو، جواو موتينيو، فيرينها، ويليام كارفاليو، أندري جوميز، ناني، كواريزما".

في المقابل، دفع مارسيل كولرو، المدير الفني للنمسا، بـ: "ألمير، هينتيريجر، فوتشس، إلسانكر، أرناوتوفيتش، ألابا، هارنيك، باومجارتلينجر، برودل، كلين، سابيتزر".

وحاول المنتخب البرتغالي اقتناص هدف مبكر خلال مجريات الشوط الأول، لكنهم واجهوا دفاعًا نمساويًا منظمًا أفقدهم القدرة على بناء الهجمات بفاعلية.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء أتيحت له في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، عندما ارتطدمت الكرة بقائم حارس النمسا.

في الوقت نفسه قدم المنتخب النمساوي أداء دفاعيا جيدا وتمكن من إيقاف كافة مفاتيح لعب المنتخب البرتغالي، ليحصل على أول نقطة له في البطولة ليجدد آماله في التأهل لدور الستة عشر.

ويلتقي منتخب البرتغال مع المجر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل فيما يلعب منتخب النمسا مع أيسلندا في نفس التوقيت.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان