كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- بولندا تعطل مسيرة الماكينات الألمانية.. وتؤجل حسم الصعود

10:59 م الخميس 16 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أجلّت بولندا تأهل ألمانيا إلى الدور التالي في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) بعدما نجحت في تحقيق تعادل سلبي ثمين، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فرنسا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 4 نقاط محتفظًا بصدارة المجموعة، تليها بولندا بنفس الرصيد، ثم إيرلندا بـ 3 نقاط، فيما تتذيل أوكرانيا المجموعة بدون رصيد.

بدأت المباراة بهجوم مبكر من جانب المنتخب الألماني، الذي أتيحت له أول فرصة في اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق ماريو جويتزه، الذي تابع تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق جوليان دراكسلر، ولكنه سدد ضربة رأس غير متقنة مرت فوق العارضة.

هدأ إيقاع المباراة نسبيا في ظل استحواذ متبادل على الكرة من كلا المنتخبين، قبل أن يهدر توني كروس فرصة محققة لمنتخب الماكينات في الدقيقة 16، بعدما تابع تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى عن طريق توماس مولر ولكنه سدد الكرة برعونة بجوار القائم الأيمن.

في الشوط الثاني حاولت بولندا تغيير دفعة اللعب لصالحها بهجوم مباغت الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 46 عبر لاعبه اركاديوز ميليك، الذي تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق كامل جروشيسكي ولكنه سدد ضربة رأس غير متقنة، في حراسة مدافعي ألمانيا، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

ورد منتخب ألمانيا بهجمة سريعة بعدها بدقيقة واحدة انتهت بتسديدة من جانب جويتزه ارتدت من يد لوكاس فابيانسكي حارس مرمى منتخب بولندا قبل أن يبعد الدفاع الكرة إلى ركلة ركنية لم تستغل.

لجأ منتخب ألمانيا لاستخدام سلاح التسديدات بعيدة المدى في ظل التكتل الدفاعي الجيد لمنتخب بولندا، وأطلق كروس صاروخا بعيد المدى في الدقيقة 73 ولكن كان لها فابيانسكي بالمرصاد.

وعادت المباراة للهدوء مرة أخرى حيث تبادل كلا الفريقين الهجمات ولكن بلا أي فاعلية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان