كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- سويسرا تحقق فوزًا صعبا أمام ألبانيا باليورو في مباراة "المفارقات"

05:23 م السبت 11 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق المنتخب السويسري، فوزًا هاما على حساب ألبانيا، بهدف نظيف، في افتتاحية مبارياتهما بالمجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا "يورو 2016".

سجل هدف المنتخب السويسري، المدافع "فابيان شار" في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، بعد تحويل ركنية شاكيري برأسه في المرمى الخالي من حارسه الذي أخطأ الخروج.

وفي الدقيقة 36 تلقى قائد منتخب ألبانيا "كانا" بطاقة حمراء بعد منع الكرة من الوصول للمهاجم السويسري متعمدا بيده، ليتلقى البطاقة الحمراء، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني، لم يبذل المنتخب السويسري مجهودا كبيرًا واكتفى بهدف الشوط الاول، في الوقت الذي فشل فيه هجوم ألبانيا في تحويل الفرص الخطيرة التي أتيحت له في مرمى سويسرا.

وكاد شكيلزن جاشي بديل ألبانيا، فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل لألبانيا في الدقيقة 87 إثر تمريرة بينية انفرد على اثرها تماما بالحارس السويسري وسدد الكرة قوية ولكن الحارس تصدى لتسديدته وأخرجها لركنية لم تستغل جيدا، لتنتهي المباراة بفوز سويسرا بهدف وحيد.

وبتلك النتيجة تقاسم المنتخب السويسري صدارة المجموعة الأولى مع المنتخب الفرنسي، والأخير تفوق بفضل إحرازه هدفين، فيما تذيل المجموعة ألبانيا ورومانيا.

وكان المنتخب الفرنسي استطاع الفوز في نفس المجموعة في افتتاحية البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة عددا من المفارقات أبرزها مشاركة الشقيقين "تشاكا" أحدهما في سويسرا، والآخر في ألبانيا، في الوقت الذي ارتدت فيه الأم قميصا يحمل العلمين.

كما يلعب حوالي 9 لاعبين في منتخب سويسرا، وهم من أصول ألبانية.

وتعد تلك أول مباراة لألبانيا في تاريخها باليورو، بعد صعودها التاريخي بجانب البرتغال على حساب صربيا والدنمارك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان