كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر كواليس الجلسة الأخيرة لإعلان القائمة النهائية للمنتخب

01:29 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية للفراعنة.

وشهدت القائمة النهائية استبعاد السداسي محمد عواد، وعمرو طارق، وكريم حافظ، ومحمود عبدالعزيز، وأحسن حسن كوكا، وأحمد جمعة.

وكانت جلسة جمعت كوبر مع جهازه المعاون "أسامة نبيه، وفانتا، ومحمود فايز، وأحمد ناجي"، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، لحسم القائمة للإعلان عنها بعد المران الصباحي ليوم الإثنين.

واتفق الجميع على استبعاد محمد عواد، بعد استشارة أحمد ناجي مدرب الحراس، وكذلك لم يكن هناك خلافا حول استبعاد عمرو طارق، وكريم حافظ، وأحمد جمعة.

وأصر كوبر على أن يكون هناك مدافع رابع في قائمة المنتخب للمونديال، عكس ما تم في بطولة الأمم الإفريقية بالجابون حين ضم 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع فقط "أحمد حجازي، وعلي جبر، وسعد سمير"، ليقرر أن يكون هناك مدافع رابع وهو محمود حمدي "الونش".

وبرر كوبر ضم مدافع رابع كي لا يضع نفسه في ورطة حال إصابة أحد اللاعبين، وتبقى دكة البدلاء دون وجود مدافع صريح، في ظل عدم قناعة الجهاز بالدفع بأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع.

وتمت المفاضلة بين محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك والذي خاض ودية الكويت، وسام مرسي لاعب وسط ويجان الإنجليزي الذي خاض ودية كولومبيا، وجاء التصويت بـ3 أصوات لسام، وصوتين فقط لمحمود عبدالعزيز، لترجح كفة المحترف المصري في إنجلترا.

أما اللاعب السادس، فحدث خلافا خلال الاجتماع، حيث أصر كوبر على استبعاد عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكى، لعدم حاجته لوجود لاعب ثالث في مركز الظهير الأيمن، وعدم الاعتماد عليه في الجانب الأيسر لوجود لاعبين، وكذلك في خط الوسط لوجود أكثر من لاعب، فيما فضّل مساعدي كوبر الإبقاء على عمر جابر، مع عقد مقارنة بين أحمد حسن كوكا، وأيمن أشرف لاستبعاد أحدهما حسب حاجة المنتخب.

وبعد نقاش، والحصول على تصويت الجهاز، تم الاتفاق على استبعاد أحمد حسن كوكا، في ظل إمكانية الدفع بكهربا، أو محمد صلاح، في مركز المهاجم الصريح، وحاجة المنتخب لظهير أيسر بديل لعبدالشافي، وهو أيمن أشرف.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا "منظم البطولة"، والسعودية، وأوروجواي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان