كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صفقة الزمالك المنتظرة.. "أهلاوي".. مثله الأعلى "أبوتريكة".. وأجيري وصفه بـ"خليفة صلاح"

12:02 م الجمعة 26 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

اقترب نادي الزمالك من حسم ثالث صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع إسلام جابر جناح مصر المقاصة الدولي.

النادي الأبيض كان قد حسم صفقة المغربي أشرف بن شرقي وحصل على موافقة محمد الشافي، إضافة إلى إسلام جابر الذي فاوضه عبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي المقاصة لـ"مصراوي" تقدم نادي الزمالك بطلب لضم إسلام جابر الجناح الأيمن للفريق الذي أعير للداخلية الموسم الماضي.

من هو إسلام جابر؟

جابر يبلغ من العمر 23 عاماً، من مواليد الأول من مايو لعام 1996 وكان بداية النجم الذي يلعب فى وسط الملعب الحقيقية مع كرة القدم في نادي الشرقية للدخان.

يلعب جابر بقدمه اليسرى ويلقب بـ"الأشول" و"شولا" وتعاقد معه نادي مصر المقاصة قبل بداية موسم 2017-2018 لتعويض رحيل ميدو جابر وأحمد الشيخ للأهلي.

المقاصة كان قد تعاقد مع حسين الشحات نجم الأهلي الحالي من الشرقية للدخان وحاول تكرار نفس التجربة وعرض على إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للفريق إسلام جابر ليوافق المدرب على التعاقد معه لمدة 5 سنوات.

فى يوليو 2018 وافق مجلس إدارة المقاصة على إعارة جابر لنادي الداخلية بعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني الأسبق للفريق لمدة موسم واحد لتحدث نقلة نوعية في مشوار اللاعب مع كرة القدم.

استطاع جابر أن يجذب انتباه المدرب المكسيكي خافير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني وضمه في قائمة الفراعنة وكان أخر ظهور له في معسكر مارس الماضي قبل مواجهتي النيجير ونيجيريا.

تألق جابر مع الداخلية ساهم فى وصول عرض رسمي من نادي لوزان السويسري بقيمة 500 ألف دولار إلا أن انضمام اللاعب للمنتخب منع مسئولي النادي الفيومي من التفريط فيه.

وقال جابر في حوار سابق مع مصراوي "إدارة المقاصة رفضت بيعي بسبب ضعف العرض المالي -من وجهة نظرهم- لأنني أصبحت لاعبا دوليًا وطلبوا مبلغ مليونٍ ونصف المليون دولار للتخلي عن خدماتي بشكل نهائي".

وتابع "كنت أريد أن أخوض تجربة الاحتراف بالدوري السويسري خاصة وأنه منبع لكل الدوريات الكبرى كنت أسعى لتكرار تجربة محمد صلاح".

وكشف أن أجيري قال له في مرة: "أنت خليفة محمد صلاح ورقم 2 فى مركزه".

يشجع إسلام جابر النادي الأهلي محلياً، ويرى فى نجمه محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الأحمر مثله الأعلى محلياً وأعلن عن ذلك في أكثر من مناسبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" كما أنه يتخذ من مقولة البرتغالي مانويل جوزيه " الأسوأ من الهزيمة عدم القتال من أجل الفوز" شعاراً له فيما يشجع جابر دولياً نادي برشلونة الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان