كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

(مصر × تونس) كيف اختلف تشكيل الفراعنة عن آخر مواجهة أمام نسور قرطاج؟ - فيديو

12:25 م الأحد 08 يناير 2017

مباراة مصر وتونس الأخيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف المنتخب المصري نظيره التونسي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الجابون خلال الفترة من 14 يناير، حتى 5 فبراير.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مالي، وغانا، وأوغندا، فيما تلعب تونس في المجموعة الثانية بجانب الجزائر والسنغال وزيمبابوي.

وترجع آخر مواجهة بين الفراعنة ونسور قرطاج إلى نوفمبر 2014، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015، حين خسر المنتخب المصري بنتيجة (2-1).

وكان المنتخب المصري، بقيادة شوقي غريب ومعاونه أسامة نبيه، وعبدالستار صبري وعبدالظاهر السقا، وأحمد حسن، يحتاج وقتها للفوز بفارق هدفين، من أجل منافسة تونس والسنغال على أحد المقاعد المؤهلة لكأس الأمم.

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: عصام الحضري

الدفاع: صبري رحيل - محمد نجيب - علي جبر - أحمد المحمدي

الوسط: أحمد فتحي - محمد النني - حسام غالي

الهجوم: محمد صلاح - وليد سليمان - خالد قمر

أنهى الفراعنة المنتخب الشوط الأول متقدما بهدف محمد صلاح في الدقيقة 14 بعد انفراده بالحارس، إلا أن تونس انتفضت في الشوط الثاني، واستطاع الثنائي ياسين الشيخاوي، ووهبي الخارزي، إدراك التعادل بعد خطأ حسام غالي الفادح في تمرير الكرة، ثم الهدف الثاني في الدقائق العشر الأخيرة.

وشارك ظهير أيسر الصفاقسي وقتها والأهلي الحالي، علي معلول، أساسيا خلال المباراة.

وبعد خسارة المباراة، وخروج مصر رسميا من سباق التأهل لنهائيات أمم إفريقيا، أصدر اتحاد الكرة قراره بإقالة شوقي غريب وجهازه المعاون، بعد فشله في الصعود لكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان