كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماركا: الحضري ينظر لما هو أكبر من رقمه القياسي بكأس الأمم

07:25 م الثلاثاء 17 يناير 2017

عصام الحضري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على تمثيل الحارس المخضرم عصام الحضري لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون، مساء الثلاثاء.

ويفتتح الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة المنتخب المالي، في التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب "بورت جنتل"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا غانا وأوغندا.

ويستعد الحارس، الذي تم عامه الـ44 منذ يومين، لتحطيم رقم قياسي كأكبر لاعب يشارك في البطولة على مدار تاريخها متخطيًا زميله حسام حسن، حال لعبه ولو دقيقة واحدة في إحدى المباريات.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا إن عصام الحضري عينه على هدف تاهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018، لتحطيم رقم قياسي جديد، عندما يصل عمره حينها لـ45 عامًا.

وفي حالة مشاركة قائد المنتخب في كأس العالم، سيكون أكبر لاعب يشارك في نهائيات المسابقة على مدار تاريخها، محطما الرقم المسجل باسم الحارس الكولومبي فريد موندراجون في 2014 بسن (43 عامًا).

جدير بالذكر أن عصام الحضري خاض أول مباراة دولية له في سن 21 عامًا، ولعب 147 مباراة مع منتخب مصر، وتُوج بلقب كأس الأمم أربع مرات أعوام 1998، و2006، و2008، و2010.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان