إعلان

توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن منتجات معارض أهلًا رمضان

01:02 م الإثنين 11 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مديريات الطب البيطري والتموين، بالقيام بجولات مستمرة على معارض أهلًا رمضان، وكذلك السلاسل التجارية والمنافذ السلعية والماركت في جميع أحياء ومراكز ومدن المحافظة؛ للتأكد من توافر السلع وجودتها، خاصة اللحوم والدواجن والمنتجات الغذائية المعروضة؛ وذلك لحفظ سلامة المواطنين وضمان تلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان.

وبحسب بيان وفي هذا الإطار، قامت لجنة من إدارة التفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بالجيزة، بالبدء في أعمال المرور علي معارض أهلاً رمضان لبيع السلع واللحوم والدواجن والمنتجات الغذائية، وتشمل معارض " شارع ترعة الزمر بالعمرانية، وشارع عمرو بن العاص بالبدرشين، وطريق أسيوط بالحوامدية، وشارع المطار بإمبابة، وشارع عز الدين عمر بالطالبية".

وبحسب بيان صادر عن محافظة الجيزة، الإثنين، أكدت إدارة التفتيش في تقريرها جودة وصلاحية المنتجات للاستهلاك الآدمي من حيث سلامة الأكياس ودرجة التجميد وتاريخ الإنتاج والصلاحية، بالإضافة إلى جودة السلع الغذائية والتموينية المعروضة واللحوم والدواجن.

وشدد "راشد"، علي ضرورة المتابعة الدورية من قبل مديريات التموين والطب البيطري ومباحث التموين لما تشهده تلك المعارض من إقبال كثيف من قبل المواطنين علي مدار اليوم؛ لتلبية احتياجاتهم من السلع الأساسية والاستراتيجية للحفاظ علي السلامة العامة لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان