إعلان

الحلقة الثالثة| سارة حامل ومؤامرة ضد يوسف في "في بيتنا روبوت 2"

12:14 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

في بيتنا روبوت 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

دخل يوسف إلى العيادة، ووجد الرجل الذي تشاجر معه في الخارج، حينما حاول أن يصف السيارة، ومعه زوجاته الأربعة، حاول الرجل التهكم على يوسف بسبب كونه جلس، وترك الروبوت زومبا تظل واقفة، لم يعرف بالتأكيد أنها مجرد روبوت.

دخل يوسف إلى سارة في عيادة الطبيبة التي تقوم بدورها الفنانة دينا ماهر، وبدأت بينهم بعض المناوشات، في الوقت التي تحاول فيه سارة إخبار يوسف بمفاجئة حملها، لكنه استغرق بعض الوقت ليفهم الموضوع، قبل أن يقرر اصطحاب زوجته وزومبا إلى المنزل، فوجد زومبا صفت السيارة بعرض الشارع، وتسببت أزمة مرورية.

في الوقت نفسه كانت هدير تحاول مغادرة الشركة مبكرًا، وكان لذيذ يقف لها بالمرصاد، فحاولت برفقة مساعد يوسف المهندس علاء تشغيل جهاز الإنذار، أو إقناع لذيذ بالسماح لهم بالمغادرة، لكنه اتصل بيوسف، وفتح الكاميرا التي برمجها يوسف في عينه، فانكشف أمرهم.

أوصل يوسف زوجته إلى المنزل وقرر أن يعود إلى الشركة ليتابع الموظفين، ويترك سارة برفقة زومبا في المنزل، وأوصى الأخيرة على الأولى، وقبل أن يغادر صفعت زومبا سارة، وجعلتها تدور حول نفسها، على سبيل المزاح.

وفي الوقت الذي كان فيه يوسف في طريقه إلى الشركة، كان هناك مؤامرة تحاك بين المستثمر الذي يقوم بدوره الفنان عماد رشاد، وإبن أخيه المهندس سامح، الذي يريد أن يستحوذ على المشروع، أكد المستثمر لسامح أن الأمر ليس بيده وحده، وأن مجلس الإدارة يشاركه القرار، وقال له "لو معرفتش تطلعه فوق شده معاك تحت"، في إشارة منه للأخير أن يحاول إفساد مشروع يوسف.

وقبل أن يصل يوسف إلى المكتب، قام علاء المساعد الخاص بيوسف، بفصل الروبوت لذيذ، حتى يتمكن هو وهدير السكرتيرة مغادرة المكتب مبكرًا، لكنهم فوجئوا بيوسف يخرج من المصعد و يوبخهم، ويطلب منهم مهام إضافية، قبل أن ينفرد بلذيذ في المكتب، ويعاتبه على إفلاته لهم، ثم يوعده بتركيب كاميرات له من الخلف، ثم هموا بالمغادرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان