إعلان

وزير الأوقاف: إطلاق صالون ثقافي رمضاني لتنمية الوعي بالسيدة نفسية الاثنين القادم

12:28 ص الأحد 03 أبريل 2022

محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الدولة المصرية وإدارة لجنة مكافحة كورونا قد سمحت بموائد الرحمن في رسالة مجتمعية للمسجد، مشيرًا إلى أنه يتم توزيع 500 طن لحوم ونصف مليون شنطة غذائية من الموارد الذاتية للأوقاف.

وأضاف "جمعة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه بداية من يوم الاثنين المقبل سيتم إطلاق صالون الثقافي الرمضاني وسيتم عقده في مسجد السيدة نفيسة، موضحًا أن الصالون يعتبر لقاء ثقافي تثقيفي في قضية بناء الوعي والصالون سيناقش في أول موضوعاته قضية الصيام وأمانة الكلمة، قائلًا: "بيقولوا ألحق قفلوا بيوت ربنا ودلوقتى عايزين العدل والإنصاف والموضوعية.

ووجه رسالة للجماعات الإرهابية: "الكلمة أمانة في كل وقت وحين واحنا في شهر الصيام وكتائب الجماعة الإرهابية التي لا تكف عن الأكاذيب هل يتسق ذلك مع صيام المؤمن ؟!".

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن مسلسل الأختيار 3 كاشف للحقائق ويكشف طبيعة الجماعة الإرهابية وتاريخها الأسود، ويكشف عن طبيعة التآمر والغدر ومعلومات حقيقية كاشفة عن تآمر الجماعة على الشعب المصري والدولة المصرية وأنهم يستبيحوا القتل والدماء في سبيل تحقيق الوصول للسلطة بأي ثمن وعلى حساب أي شيء".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: