إعلان

جريمة فيلا الإسكندرية.. المتهم يعترف: قطعت جثتها بالساطور وسرقت شنط رمضان

11:10 ص الأحد 17 أبريل 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أدلى المتهم بقتل ربة منزل داخل فيلاتها بمنطقة برج العرب غربي الإسكندرية باعترافات تفصيلية أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية.

وقال المتهم أنه يوم ارتكاب الحادث ذهب إلى المجنى عليها لمطالبتها بمبلغ ٣ آلاف جنيها باقي حساب أعمال التشطيبات التي أجراها داخل الفيلا، إلا أن المجني عليها اختلفت معه على الحساب.

وأشار المتهم إلى حدوث مشادة بينهما فدفعها على الأرض وهددته بإبلاغ الشرطة، فقرر التخلص منها وخنقها وضرب رأسها بالأرض حتى فارقت الحياة ثم أحضر "ساطور" وقطع جثتها.

وأضاف أنه ألقى الجثة في بئر الصرف الصحي لإخفاء جريمته ثم أحضر "التوك توك" وسرق بعض المواد الغذائية التي كانت تعدها المجنى عليها لأعمال الخير في شهر رمضان "شنط رمضان".

تعود بداية الواقعة، إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب بلاغا يفيد اختفاء ربة منزل "عجوز" أثناء تواجدها في فيلاتها بمنطقة برج العرب.

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث.

جرى وضع خطة بحث تضمنت فحص المترددين على المجني عليها أثناء تواجدها في الفيلا، وتفريغ الكاميرات، وفحص جميع علاقات المجنى عليها.

وتبين من التحريات أن المجنى عليها مقيمة في القاهرة وتمتلك فيلا - تحت التشطيب- بمنطقة برج العرب، وكانت تجرى تجهيزات بها إلا أنها اختفت في ظروف غامضة ولم يتمكن أهليتها للوصول إليها.

وأسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب عن تحديد عامل يدعى "ح" كان يجري أعمال تشطيبات داخل الفيلا، ورصد كاميرات المراقبة تردد المشتبه به على محيط الفيلا مرتين مستقلا مركبة "توك توك".

ألقى القبض على المتهم واعترف المتهم بقتل المجنى عليها، مشيرا إلى أنه قطع جثتها بواسطة الساطور وألقى بها في بئر الصرف الصحي داخل الفيلا.

اصطحب ضباط مباحث القسم المتهم إلى الفيلا وأرشد عن جثة المجنى عليها وجرى انتشالها ونقلها الى مشرحة الإسعاف، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان