إعلان

من المنزل.. كيف تدفع تبرعاتك أونلاين في رمضان؟

04:31 م السبت 10 أبريل 2021

المحافظ الالكترونية في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء حجاج:

تتزايد أعمال الخير مع حلول شهر رمضان الكريم وإخراج الصادقات، ويمكن للشخص الآن توجيه تبرعه للمؤسسات الخيرية التي يستهدفها من خلال خطوات بسيطة من الهاتف المحمول أو عن طريق الدفع الإلكتروني، التزاما بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ويشرح مصراوي في هذا التقرير طرق التبرع من خلال وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة مثل محافظ الهاتف المحمول وشركات الدفع الإلكتروني.

محافظ الهاتف المحمول:

يمكنك سداد التبرعات والصدقات وكذلك الزكاة لكافة الجهات الخيرية في مصر من خلال محفظة الهاتف المحمول، وذلك من خلال تطبيق الهواتف الذكية لمحفظة المحمول مثل "وي باي - فودافون كاش - اورنج كاش - اتصالات كاش"، أو من خلال استخدام خدمة تحويل الأموال عبر المحمول بمنافذ شركة المحمول الخاصة بك.

شركات الدفع الإلكتروني:

من خلال منافذ الدفع الإلكتروني المنتشرة في مختلف الجمهورية لمختلف الشركات مثل "فوري - أمان - Bee - مصاري - الأهلي ممكن"، يمكنك دفع التبرعات للمؤسسات الخيرية بخطوات بسيطة.

كل ما عليك هو التوجه لأقرب محل أو كشك به ماكينة من ماكينات شركات الدفع الإلكتروني وطلب خدمة التبرعات، واختيار المؤسسة المستهدف التبرع لها وتحديد قيمة التبرع وسدادها.

وتتيح شركات الدفع الإلكتروني سداد التبرعات لعدد من المؤسسات الخيرية مثل " رسالة-بنك الطعام -مستشفي 57357 -بنك الشفاء المصري -مصر الخير -أهل مصر -مؤسسة مجدي يعقوب -صندوق تحيا مصر -المؤسسة المصرية للزكاة -اسمعونا -بهية -جمعية الأورمان".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان