إعلان

طالبة توجه "دعوة إفطار" إلى وزير التعليم من تصميمها.. والأخير يرد

12:09 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

وجهت إحدى طالبات الصف الثاني الثانوي، بمدرسة القديس يوسف للغات التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية، دعوة إلى وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، على الإفطار؛ قامت بتصميمها وتنفيذها بشكل فني داخل المدرسة، حيث أثنى الوزير على موهبتها وشجعها على تنميتها والاستثمار فيها.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، مدرسة القديس يوسف للغات التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية؛ لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

ورافق الوزير خلال الزيارة أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وأمل الهواري مدير إدارة مصر الجديدة التعليمية.

وقدم الوزير التهنئة لإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب الأقباط بمناسبة أعياد المسيحيين، مشيرًا إلى أن التعليم الخاص يعد شريكًا أساسيًّا في العملية التعليمية، وأن التعليم مسؤولية قومية تضامنية، والنجاح في تحقيق أهدافه والارتقاء به يعتمد بشكل رئيسي على تضافر الجهود الحكومية وغير الحكومية بمختلف مستوياتها.

وتفقد الدكتور رضا حجازي فصولًا لصفوف الثاني والرابع والسادس الابتدائي، وأجرى حوارًا مع الطالبات في المواد الدراسية التي يتم شرحها، لمعرفة مدى استجابتهن واستفادتهن من الدروس.

وتفقد الوزير أحد فصول الصف الثالث الإعدادي أثناء حصة للغة العربية، وأجرى حوارًا مع الطالبات عن كيفية تعلم اللغة والاعتزاز بها، كما تفقد أيضًا فصلًا للصف الأول الثانوى أثناء شرح لمادة الكيمياء، حيث ناقش الطلاب في الدرس.

وأجرى الوزير حوارًا مع معلمات المدرسة حول النظام التعليمي الجديد، مؤكدًا أهمية التركيز على تحقيق التعلم المنتج للمعرفة والإبداع والتفكير، والتأكيد ضرورة بذل الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية، وتطوير الأداء التعليمي داخل الفصول للحصول على نتائج إيجابية.

وأشاد وزير التربية والتعليم بحسن سير انتظام العملية التعليمية بالمدرسة، وما تشهده من انضباط .

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان