إعلان

سلي صيامك| 4 أكاذيب شائعة تؤمن بها النساء عن الرجال

07:02 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

يمكن أن يكون الرجال حذرين بشأن الأكاذيب التي يلقونها أمام شركاء حياتهم، يختارون كلماتهم بحكمة ويجعلون نسائهم يؤمنون بما يقولون، في أسوأ السيناريوهات.

ليس لدى النساء أي فكرة على الإطلاق أن رجالهن يرددون مثل هذه الأكاذيب الفظيعة، فيما يلي بعض الأكاذيب الأكثر شيوعًا التي تميل النساء إلى تصديقها عن الرجال، وفقا لموقع timesofindia.

التحلي بالقوة

يفتخر كل رجل بكونه قويًا، تحب معظم النساء فكرة التواجد مع رجل يمكن أن يجعلهن يشعرن بالأمان، لكن في الواقع، الرجال أيضًا ضعفاء ورقيقون مثل النساء، لديهم أيضًا مخاوف ويشعرون بعمق.

الممارسات الجنسية الآمنة

هناك بعض الرجال الذين يطمئنون شركاء حياتهم حول مدى وعيهم ومعرفتهم بالممارسات الجنسية الآمنة، ومع ذلك، لا يعرف كل الرجال الممارسات الجنسية الآمنة، البعض منهم يحاول فقط التصرف بشكل متفوق، يجب أن تكون النساء دائمًا على دراية بخياراتهن الجنسية وإعطاء الأولوية للحماية.

أن تكون عصامي

يتفاخر الكثير من الرجال بكونهم عصاميين ويتبنون أرضية خاصة بهم في حياتهم المهنية، في الواقع، يتمتع الكثيرون بالكثير من الدعم من آبائهم وأسرهم، لقد حصل الكثيرون على تمويل من قبل آبائهم.

الخصائص الفكرية

يميل الرجال إلى النساء اللواتي يتمتعن بالذكاء والحكمة، خلال فترة الخطوبة، ينتبهون إلى الأشياء الصغيرة ويجعلون نسائهم يشعرن بخصوصية لا تصدق، ولكن بمجرد الزواج، يميلون إلى اعتبار زوجاتهم أمرًا مفروغًا منه، لأنهم يشعرون، الآن بعد أن أصبح كلاهما مرتبطًا مدى الحياة، فلا بأس في التخلي وعدم التركيز على الشيء الرومانسي دائمًا، قد تشعر النساء بخيبة أمل بسبب هذا النقص من قبل الرجال بعد الزواج.

لمتابعه كل ما يخص علاقات الرجل والمرأة والمنوعات.. اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان