إعلان

قبل شراء ملابس العيد.. ماذا يقول لونك المفضل عن شخصيتك؟

11:00 ص الجمعة 07 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي
شراء الملابس الجديدة من العادات والتقاليد المرتبطة بعيد الفطر المبارك، ويمكن للألوان التي تختارها أثناء شراء الملابس أن تؤثر على سلوكك وحالتك المزاجية، وتقول الكثير عن شخصيتك وتؤثر على الآخرين بطرق مختلفة.
وفي التقرير التالي نستعرض ماذا يقول لون ملابس العيد عن شخصيتك، وفق ما ذكر موقع "brightside" الأمريكي.
1- الأحمر:
هو لون مثير وله تأثير على الدماغ ما يساعد على زيادة ضغط الدم وتسريع النبض والتنفس، ويشير إلى أنك شخص هادف، وحتى عدواني ومعتاد على المضي قدمًا دون خوف من العقبات التي تعترض طريقك، ومستعد لتجربة حتى أغرب الأشياء الجديدة، وتهدف دائمًا إلى تحقيق ما تحلم به بالضبط، بالإضافة إلى أنك عاطفي وقوي الإرادة وسريع الغضب.
2- الأرجواني:
يرتبط اللون الأرجواني بالملوك والاحتفالات الملكية، إلى جانب ذلك، فإنه يترك انطباعًا بالسحر والخيال، كما يحفز اللون الأرجواني الإبداع ويجلب السلام ولكن في نفس الوقت يرتبط بالحساسية والعاطفية.
3- البرتقالي:
إذا كنت تحب اللون البرتقالي وترتديه كثيرًا، فقد تكون نشيطًا جدًا، كما أن هذا اللون قوي جدًا ويجلب الإثارة والطاقة، ربما هذا هو السبب في أن العديد من الفرق الرياضية تستخدمه لزيهم الرسمي.
4- الأبيض:
الشخص الذي يحب اللون الأبيض يريد الشعور بالرضا، ويميل إلى أن يكون منظم ومنطقي ويمكن أن يرتبط اللون بالاستقلال ويثير الشعور بالنقاء والبساطة.
5- الأسود:
لون الحدود والسلطة، كما أنه قوي ويمكن أن يثير شعورًا بالأناقة والغموض، ويعكس بعض الطابع العملي والواقعي في العالم، ولهذا السبب يتم استخدامه كثيرًا من قبل الأشخاص الذين يحتاجون إلى اتباع قواعد الزي الموحد (اليونيفورم) في مكان عملهم، ويمكن أن يرتبط الشخص الذي يحب اللون الأسود بشخص يفضل السيطرة والاستقلال.
6- الأزرق:
يمكن أن يكون نوع الشخص الذي يحب اللون الأزرق مثاليًا وموثوقًا ومستقلًا في العمل الإبداعي، كما إنهم يميلون إلى الاهتمام بالتفاصيل، ويصبحون مثاليين، ولديهم أخلاق جيدة.
7- الأصفر:
الشخص الذي يحب اللون الأصفر لديه شغف بالمغامرة، كما أن اللون الأصفر يعني الحرية، ويمكن أن يرتبط اللون بالفكاهة والعفوية والتفاؤل والعاطفة، بالإضافة إلى أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى أن يكونوا مبدعين ولكن مندفعين.
8- الأخضر:
الباحثون يقولون إن الشخصيات الذين يفضلون اللون الأخضر من الأنواع التي لديها رغبة في الأمان، وقد يرتبط اللون الأخضر بالنجاح كما أنه يثير الاسترخاء والهدوء، ولون منعش.
9- الوردي:
تم ربط اللون الوردي بالتخفيف من حدة العدوانية، ويُعرف هذا اللون أيضًا بأنه منظم جيد للمزاج ويجعل الشخص يبدو أكثر راحة أثناء ارتدائه.


اقرأ أيضا:

احذر الإفراط في تناول بسكويت العيد.. يسبب هذه الأضرار

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان