إعلان

مسلسل النمر الحلقة ٢١.. محمد عادل إمام يعود للصاغة بعد هروبه منها

02:43 ص الثلاثاء 04 مايو 2021

مسلسل النمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة ٢١ من مسلسل "النمر " للنجم محمد عادل إمام، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة ٢١ في السطور التالية:

- هروب محمد إمام "النمر" من قبضة "الشيمي" محمد رياض و" عنتر الحلق "بيومي فؤاد، وشمس الحلق "نرمين الفقي، و"الحاوي" أحمد حلاوة، بواسطة " ملك "هنا الزاهد.

- يذهب محمد إمام إلى المكان الذي يخبئ فيه الذهب والسلاح وممتلكاته، وينقلهم إلى مكان آخر.

- "ملك" تأخذ" الشيمي وشمس وعنتر" إلى المكان الذي يخبئ فيه النمر كل ممتلكاته ومسروقاته والذهب، ولكنهم لم يستطيعوا العثور على أي شئ.

- تحاول"فريدة "ولاء الشريف، الاستحواذ على كرسي "ملك" في محل والدها في الصاغة، وتحفز زوجها"خالد" ضد شقيقته "ملك" وتطلب منه أن يذهبا إلى الدكتور للتعجيل من أمر الحمل، ولكنهم يتفاجئوا بأن عملية الإجهاض التي أجرتها أدت إلى إستحالة حملها مرة أخرى.

- يتعرض" الشيمي" إلى الخيانة من حلفاءه سامية الطرابلسي وياسر فرج بعد أخبارهم له بانسحابهما من المشروع.

- تأخذ"ملك" هنا الزاهد، والدتها إلى منزل"الشيمي"، فتحاول التعدي على "الشيمي" محمد رياض، ولكن تأخذها "ملك" إلى غرفتها.

- تشتري شركة مجهولة معظم محلات الصاغة، ويحاول "عنتر" بيع محلاته لها، وذلك بالتزامن مع عودة "النمر" إلى الصاغة في احتفال ضخم له بصحبة "نصر" حجاج عبد العظيم، و"سكلانس"محمود حافظ وأهل الصاغة، وهو ما شكل صدمة ل" الشيمي وعنتر وشمس" بعد معرفتهم أن الشركة التي اشترت المحلات صاحبها هو"النمر"، ويبدأ محمد إمام تحديهم.

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير "عنتر" العديد من الصراعات، ويتقمص محمد عادل إمام شخصية "النمر"، ويبدأ في سرقة الأغنياء الفاسدين في الصاغة بهدف توزيع أموالهم على الفقراء.

"النمر" بطولة محمد عادل إمام"نوح" ، هنا الزاهد"ملك" ، نرمين الفقي"شمس" ، ومحمد رياض"الشيمي" ، وحجاج عبد العظيم"نصر" ، وبيومي فؤاد"عنتر" ، أحمد حلاوة "الحاوي"، وخالد أنور"حسن" ، ومحمد مهران، ومحمود حافظ"سكلانس" ، ولاء الشريف "فريدة"، وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان