إعلان

الحلقة 28 من مسلسل "خلي بالك من زيزي": هشام متردد و"خناقة" بين زيزي ومراد

06:16 م الثلاثاء 11 مايو 2021

مسلسل خلي بالك من زيزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هبة خميس:

تبدأ الحلقة بناريمان وكاريمان في مكتب مراد لأن ناريمان والدة زيزي تود الحصول على الطلاق من زوجها، تستمع أختها كاريمان لما يقوله من أسباب للطلاق فتفكر أيضاً في طلاقها من زوجها الذي هجرها وتزوج عليها منذ سنوات طويلة.

يذهب هشام ليقيس بدلة الفرح فتتصل به ياسمين لتتأكد من أنهما يقيسا في نفس الوقت وتفاجأ بأنه اصطحب معه سراج الطالب صديقه فيغلق الهاتف وحينما يبدأ بخلع ملابسه تهاجمه نوبة خوف ويفقد الوعي.

يتحدث مراد مع وليد فيتوقع وليد أنه سيجلس معه لإنهاء زواجه بهدى لكنه يعتذر له عن سوء ظنه به و عن ضرورة رجوعه لهدى و تقاطعهم هدى و يبدو عليها السعادة، وتعاتبه على هجره لها لكنهما يعودان سوياً.

في المستشفى تهاتف ياسمين صديق هشام لتطمئن على هشام وفي الليل حينما يعود لمنزله تنتظر، وتتحدث معه عن سلوكه مؤخرا فيطلب منها تأجيل زواجهما لكنه تلومه على استغلاله لها ليخرج من زواجه من زيزي، تتركه ياسمين ولا تسامحه عما حدث.

تتحدث كاريمان مع أختها حول تفكيرها في الطلاق وتشرح لابنتها نيللي طلبها فتدعهما نيللي في قرارها وتهاتف والدها لكنه يهرب من الكلام فتطلب منه كاريمان الطلاق.

تساعد ناريمان زيزي في الاتصال بهدى للاستعانة بتيتو للمشاركة في دراسة وامتحان ستخوضه زيزي لتعمل مع الأطفال الذين يعانون من فرط الحركة.

في المنزل يصل مراد لبيته يجد زيزي مع تيتو فيحاول أن يشرح لها مخاوفه من الزواج فتهاجمه بسبب خوفه وتخبره بأنه لا يعرف ماذا يريد وتتركه وترحل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان