إعلان

مسلسل قصر النيل الحلقة 12.. أحمد مجدي يبحث عن دينا الشربيني

11:32 ص الأحد 25 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل قصر النيل، عن محاولات المقدم خالد نوح (أحمد مجدي) الإيقاع بـكاميليا (دينا الشربيني) والقبض عليها بتهمة قتل منصور السيوفي (صبري فواز) ليلجأ إلى التحقيق مع منير (عمر السعيد) والضغط عليه للاعتراف بمكانها.

وينكر منير معرفته بأي شيء، ولكنه يتمكن من التواصل معها عن طريق إرسال إحدى صديقاته إليها ليخبرها بأن عليها الهرب والسفر خارج مصر، وأنه سيساعدها في ذلك.

ومع الوحدة التي تعيشها كاميليا، بدأت في التفكير في كل ما حدث، وكيف تتجنّب شرور عايدة وعائلة السيوفي، خاصةً وأنها أصبحت قريبة أكثر من أي وقتٍ مضي من حبل المشنقة، فهل ستنصت لأخيها وتهرب خارج مصر، أم مازالت تفكر في الانتقام؟

كما تمكّن خالد نوح من العثور على الصناديق الذهبية التي أخفاها ممدوح (محمود البزاوي)، وذلك بعدما ذهب إليه في البلدة ليحقق معه بشأن اختفاء كاميليا، ولكن استطاع الإيقاع بأحد أقاربه والذي اعترف بمكان الصناديق الذهبية، فهل نجح أخيرًا خالد نوح في العثور على ثروة فهمي السيوفي (تامر ضيائي).

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسى، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان