إعلان

مسلسل ضل راجل الحلقة ٤ .. ياسر جلال يشك في تورط ابنة أميرة العايدي بحادث ابنته

10:11 ص الجمعة 16 أبريل 2021

بوستر مسلسل ضل راجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة الرابعة في التقرير التالي :

- بدأت الحلقة بإثارة الشكوك تجاه المشاهدين حول إمكانية وجود علاقة لابنة أميرة العايدي حول حادث "شهد" ابنة ياسر جلال، خلال الأحداث الدرامية.

- تذهب "هدى" نرمين الفقي إلى المستشفى لرؤية ابنتها.

- تعرض نور اللبنانية على"جلال" ياسر جلال، مساعدته في علاج زوجته "هدى"، بعرضها على أطباء عظام بالمستشفى.

- نور اللبنانية تطالب "جلال" بتقديمه بلاغ للشرطة تجاه ما حدث لابنته وأن ما حدث لها محاولة لاجهاضها، وتعطيه هاتف "شهد" لمحاولة التوصل إلى دليل لمرتكب الحادث.

- ينجح "جلال" في فتح هاتف ابنته بعد محاولات عديدة منه نظرا لتشفيره برقم سري، ولكن "هدى" تخبره بالرقم السري، فيفاجأ بصورة لابنته مع ابنة أميرة العايدي في الحفلة قبل الحادث.

- يذهب "جلال" إلى منزل أميرة العايدي ويواجه ابنتها أمامها بصورتها مع ابنته "شهد"، ليشك في تورطها بحادث ابنته، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان