إعلان

هجمة مرتدة الحلقة الثالثة..

03:31 ص الجمعة 16 أبريل 2021

احمد عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
شهدت ثالث حلقات مسلسل "هجمة مرتدة"، العديد من المفاجآت والأحداث الساخنة، منها الدور الذي يقوم به "صلاح عبدالله" في نقل رسائل نجله "سيف- أحمد عز"، إلى أجهزة المخابرات المصرية، وتواصل "هند صبري-دينا"، مع ضابط المخابرات "نور محمود".
الحلقة دارت أحداثها بين العراق، وشرق أوروبا، وحي الجمالية، حيث تعيش عائلة "سيف- أحمد عز"، المكونة من الأب "صلاح عبدالله"، والأم "ماجدة زكي"، والأخ "خالد أنور".
و قام "سيف- أحمد عز" بإبلاغ والده "صلاح عبدالله" رسالة مشفرة عن تحركات اعضاء تنظيم القاعدة، وتولى الوالد تسليمها إلى مسؤل المخابرات "رفعت- هشام سليم".
وعلى الجانب الآخر، تجد "هند صبري-دينا"، نفسها تخضع للمراقبة من خلال أحد الأشخاص، وبعد دخولها إلى إحدى عيادات الأسنان، تخرج من باب سري لمقابلة ضابط المخابرات المصرية "نور محمود" الذي أخبرها أنهم يقومون بمتابعتها، ومتابعة أعضاء المنظمة الصهيونية التي تسعى لتجنيدها، وفي نهاية اللقاء يطالبها بالابتعاد عن "باسل". وترد عليه بإبلاغ تحياتها إلى ضابط المخابرات"رفعت- هشام سليم".
وفي نهاية الحلقة يذهب "سيف- أحمد عز" إلى سوق الشهداء لمقابلة "محمد عز"، وتحدث اشتباكات بالأسلحة النارية، ويتبعها عملية تفجير، يسقط على إثرها "أسامة- أمير صلاح الدين" شهيدا، ليقوم صديقه بارتداء حزام ناسف، وتفجير نفسه انتقاما من قتلة "أسامة-أمير"، ويسقط "سيف- أحمد عز"فاقد الوعي بسبب التفجير.
مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان