إعلان

في الحلقة 15 من "عمر ودياب": "ظهور حسن شاكوش وعثور مصطفى خاطر وعلي ربيع على الكنز"

11:13 م الجمعة 08 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

البحث عن الكنز، مغامرة جديدة دخلها علي ربيع ومصطفى خاطر، في الحلقة الـ15 من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يعرض على قناة on.

وتبدأ الحلقة بوجود عمر "علي ربيع" ودياب "مصطفى خاطر" داخل الشقة التي تحتاج إلى التشطيب، وعند حضور المقاول المسؤول ومعه صاحبة الشقه، يؤكدان أنهما بالإضافة إلى الدهانات، سيقومان بتركيب "البلاط".

وفي أثناء إعداد الثنائي للبلاط، يعثر"دياب" في الرمال على علبة بداخلها ورقة تشير الى وجود كنز مدفون بالشارع، ويتجه مع "عمر" للحفر في المكان المشار إليه.

بعد الحفر يجد الثنائي خريطة داخل علبة صغيرة، وبها وصف لمكان الكنز، ويتجه "عمر" مع "دياب" له، ليكتشفان أنه داخل ملهى ليلي، وبعد فشل محاولتهما في الدخول، يقرران التنكر في ملابس خليجية والعودة مرة أخرى.

ويعود الثنائي إلى الملهى وسط ترحيب البودي جاردات، ويشترطان على مديره وضع الطاولة الخاصة بهما، على المسرح، بعد تأكيد "عمر" أن الخريطة تشير لهذا المكان، ومع دخول مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء، يتناوب الثنائي الرقص معه، على أن يقوم الآخر بالحفر تحت المائدة.

بعد تقديمه مهرجان "شبح المجال" يجلس شاكوش مع "عمر" و"دياب" ويطلب منهما أموالا، ثم يذهب وتأتي فتاة للجوس معهما، ويبدأ "دياب" مغازلتها، بينما يقوم "عمر" بالحفر.

وخلال جلوسهما يطلب منهما مدير الملهى دفع الفاتورة وقيمتها أكثر من 77 ألف جنيه، وعند كشف حقيقتهما يقوم البودي جاردات بطردهما، وعقب خروجهما يكشف "عمر" عن عثوره على العلبة التي بها الكنز، ويفتحها ليكتشف مع "دياب" أن بداخلها ورقة مالية قديمة قيمتها 10 جنيهات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان