إعلان

في الحلقة الـ 22 من "عمر ودياب".. فشل علي ربيع ومصطفى خاطر في حماية "ويزو"

01:51 ص السبت 16 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:
فشل علي ربيع ومصطفى خاطر في حماية "ويزو"،كان أبرز ماحدث في الحلقة الـ22 من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقومان ببطولته ويعرض على قناةon .

وبدأت الحلقة مع رفض"ويزو" قبول طلب "عمر- علي ربيع" و"مصطفى خاطر-دياب"، الاستقالة من العمل لديها، وذهابها معهم لإحياء حفل زفاف شقيقة الثاني، وتقديم فاصل من الرقص الشرقي.

وخلال قيام "ويزو" بالرقص، يدخل إلى حفل الزفاف، صاحب معرض السيارات "محسن منصور"مطالبا بدفع قيمة الإيصالات، ومع مواصلته التهديد، تقوم "ويزو" بضربه بالرأس ليسقط مغشيا عليه.
مع إلحاح الثنائي"عمر" و"دياب" في ترك العمل لديها، تتفق معهم "ويزو" على قيامها بتسديد ديونهم لصاحب معرض السيارات، بشرط استمراهما في حمياتها في حفل عيد ميلادها، فيوافقان سريعا.

وبعد إطفاء شموع حفل عيد الميلاد، تفاجأ "ويزو" بخطيبها السابق يخرج شاهرا مسدسه، ويكشف أنها قامت بخداعه واستولت على أمواله، ويهدد بقتلها، إلا أن "دياب-مصطفى خاطر" يقدم له اقتراحا بتثبيتها وإرغامها على التوقيع بالتنازل عن ممتلكاتها.!

ومع فشل الثنائي في مهمة العمل، يقوم"عمر- علي ربيع" و"مصطفى خاطر_ دياب"، بإقناع الخال "محمد محمود" بالتقدم بطلب للخروج للمعاش مبكرا، حتى يستطيع الحصول على مبلغا ماليا يستعيد به الشقة من صاحب معرض السيارات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان