إعلان

في الحلقة التاسعة عشر من "بـ 100وش" خطوبة شقيقة "نيللي كريم"

11:01 م الثلاثاء 12 مايو 2020

مسلسل بـ 100وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

خطوبة شقيقة "سكر-نيللي كريم"، التي شهدت حضور "عمر-أسر ياسين" بصحبة والدته "سلوى محمد علي" و"ماجي-علا رشدي"، أحداث عديدة في الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "بـ100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة، ودبي.

وبدأت الحلقة بنزول "عمر-آسر ياسين" من شقته، وراء "سكر-نيللي كريم" لمعرفة ردها، بعد أن أعلن لها حبه، لكنها تتهرب من إعطائه إجابة حاسمه، ورغم السعادة التي ظهرت على ملامحها، تقابل إصراره في الحصول على الرد بالقول "مابحبكش".

ومع بداية التجهيزات التي تحدث في شقة عائلة "سكر"، تقابل عند نزولها من العمارة، شريكها "حمادة –إسلام إبراهيم"، الذي يسألها إذا كانت تحدثت مع شقيقتها "نادية" بخصوص عرضه لخطوبتها، وتحاول "سكر" التهرب من الإجابة بأنها لم تجد الفرصة المناسبة، ليقول لها "أنت هتنصبي عليا أنا كمان، أنا شايف الورد والطباخ والتجهيزات اللي عندكم لحفل الخطوبة".

"حمادة" يهدد "سكر" ويقول لها "أنت خايفة مني عشان ما أقولهمش أنت جايبه الفلوس منين؟!"، لترد في حدة "لا يا أخويا اطلع قول"، ثم تخبره بمدى إعتزازها به كأخ .

وبعد دقائق من وصولها إلى صالون التجميل الخاص بها، تجد "سكر" أن "عمر" قد حضر لمقابلتها ويصر على التعبير لها عن حبه، وتذهب معه إلى أحد الكافيهات، ليواصل التأكيد على جدية حبه لها ".

ومع بداية حفل الخطوبة وقراءة الفاتحة، يحضر "حمادة_إسلام إبراهيم" بصحبة "زيزو-أشرف ابو الروس"، ومع حالة الحزن الظاهرة على ملامحه، وهو يشاهد "نادية" ترقص مع خطيبها، يهدي "حمادة" العروس هدية ذهبية ثمينة، ومع سعادتها بها، تظهر علامات الضيق والغضب على العريس، ويذهب للجلوس بعيدا.

وتجد "سكر" "عمر-آسر ياسين" بصحبة والدته، و"ماجي-علا رشدي" في حفل الخطوبة، وبعد فاصل من الرقص، تقوم والدة العريس بالتحدث مع "سلوى محمد علي"، وتخبرها أنها كانت تعرف والد "عمر".

وتدخل "ماجي-علا رشدي" مع "رضوى لوز العنب-زينب غريب" للتحدث مع "سكر-نيللي كريم" في المطبخ، ويؤكدان لها شعورهما بأن "عمر" يحبها، لتكتفي بابتسامة السعادة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان