إعلان

الحلقة الخامسة من "النهاية".. يوسف الشريف مُطالب بالتضحية وناهد السباعي تتعرض للإبتزاز

11:55 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

مسلسل النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عرضت قناة ON E، الحلقة الخامسة من مسلسل "النهاية" للمخرج ياسر سامي، الذي يخوض به الفنان يوسف الشريف السباق الرمضاني الجاري.

شهدت الحلقة مقابلة جمعت المهندس زين "يوسف الشريف"، بشيرا "سوسن بدر" سألته خلالها عن معنى السوبر نوفا، لافتة أنه مصطلح يُطلق على أي انفجار، وأكدت له أنه مهم لهم لدرجة كبيرة، وعليه التضحية حتى ينجح في عمل إنجاز عظيم.

وطلبت شيرا من زين أن يجد طريقة يختصر بها الوقت المطلوب لتنفيذ توفير الطاقة التي يحتاجونها، على أن يكون ذلك في ربع المدة الطبيعية، قبل أن تكتشف شركة energy co، الأمر وتعرف بمكانهم وتقضي عليهم.

وأكدت له أن إينرجي كو يحتفظوا بنسخ الوعي للمهندسين العاملين لديهم حتى يتخلصوا منهم بعد فترة، وتزداد قبضتهم على العالم ولا يسمحون بتعليم أي إنسان، مستخدمين سياسة القطيع.

في الوقت الذي يشرح فيه زين لزوجته رضوى "ناهد السباعي"، حقيقة المهمة التي يقوم بها، وأنه لم يعد يعمل لدى إينرجي كو، نكتشف أن من يتحدث معها ليست زوجته، وأنهم خدعوه، ويتمكن الضابط مؤنس "أحمد وفيق" من القبض على الروبوت، معتقد أنه المهندس زين.

يبتز مؤنس، زوجة زين مقابل الإفراج عمن تعتقد أنه زوجها، ويجعلها توقع على عقد ببيع 25% من المحصول لهم، وأنها تقاضت المقابل.

"النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، ستايليست إنجي علاء، إخراج ياسر سامي، يشارك في العمل عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، سهر الصايغ.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان