إعلان

القبض على محمد مهران وزواج أحمد زاهر للمرة الثانية في أولى حلقات مسلسل" البرنس"

09:42 م الجمعة 24 أبريل 2020

البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "البرنس" ظهور أغلب أبطال المسلسل والشخصيات، لتكشف الأحداث عن تفاصيل عديدة بالحلقة، نرصدها في التقرير التالي:

- ظهر "رضوان" محمد رمضان وهو يعمل داخل ورشة والده "حامد" عبد العزيز مخيون، وهى مركز لصيانة وتصليح السيارات.

- يمتلك "فتحي" أحمد زاهر صيدلية بمنزله ومتزوج من دنيا عبدالعزيز، ورفض وقوفها في الصيدلية، ومتزوجان منذ 10 سنوات وتعاني من العقم.

- ظهور "لبنى" نجلاء بدر وتعترف لـ"شيماء" دنيا عبد العزيز بأن زوجها "رضوان" محمد رمضان لا يحبها.

- يعرض أحد تجار الأراضي على "فتحي" أحمد زاهر، مبلغ 8 ملايين جنيه لشراء منزلهم، إلا انه يطلب مبلغ أعلى فيه ومشاورة والده "عبد العزيز مخيون" الذي يرفض بيع المنزل.

- ظهور "عبد المحسن" إدوارد، وهو يعمل داخل السوبر ماركت الذي يفتحه، ويحاول مغازلة الستات التي تأتي إليه بالمحل، وهو متزوج من "عظيمة" بدرية طلبة التي تعمل راقصة.

- يحاول "رضوان" محمد رمضان، الوقوف بجانب شقيقه الأصغر "عادل" احمد داش، حتى يبتعد عن تعاطي المخدرات والهروين التي يسير في طريقها.

- تكشف الأحداث زواج "فتحي" أحمد زاهر، من" فادية" روجينا، وهى الزواج الثانية له.

- قيام "محمد" محمد مهران (خطيب شقيقة محمد رمضان التي تجسدها ريم سامي) بكسر محل الذهب الذي يمتلكه زوج أخته التي تقدمها "علا" نور اللبنانية، وسرقته، ليتم القبض عليه، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان