إعلان

الحلقة الخامسة من مسلسل "شقة فيصل".. (تفاصيل وفيديو)

03:05 ص الخميس 09 مايو 2019

شقة فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "شقة فيصل" بالتوصل لاتفاق بين فيصل "ميزو" الشخصية التي يؤديها الفنان كريم محمود عبدالعزيز ووالده وزوجته وأختها سكر بأن يعيش معهم في الشقة.

يعاني ميزو كثيرًا من معاملة زوجة ابيه واختها سكر الجافة له، ويطالبه والده بالإنفاق عليه لإدمانه الكحوليات، وضاق الابن بهذا الطلب زرعًا، فلم يتوقع "ميزو" أن يطالبه والده سيطلب بمقابل نظير إاقامته بالمنزل.

يذهب "زغلالة" شقيق "ميزو" إلى والد خطيبة شقيقه السابقة، ليخبره بسبب فسخ أخيه للخطبة، خاصة بعد أن هدد والد الفتاة بطرده من الشقة عقابًا على فسخ خطوبة ميزو لابنته.

انتهز "زغلالة" شقيق "ميزو" الفرصة وأخبر والد الفتاة بأن أخيه ميزو ترك ابنته بعد أن أخطأ معها، وإنه على استعداد للزواج منها والتستر على فضيحتها.

إنهار الأب وأصيب بالشلل، بعد أن لطخ "زغلالة" سمعة أخيه بالكذب في سبيل مصلحته الشخصية.

يبحث ميزو على عمل للإنفاق على والده، وبعد عناء طويل يرجع ميزو الى المنزل وأثناء سيره بالشارع يرى أخت زوجة ابيه " سكر" تتعرض للسرقة من قبل شباب على الدراجة البخارية، وهنا يعترض طريقهم ميزو ويحبط مخططهم للسرقة، لتنتهي الحلقة.

وتدور قصة المسلسل في شقة فيصل، وفيصل هي الشخصية الذي يقدمها الفنان صلاح عبد الله، وهو محور العمل، فسوف يجتمع بابنه لأول مرة الذي يقدم دوره (كريم محمود عبد العزيز)، بعد غياب سنوات ، لكن فيصل شخص غريب الأطوار، سوف يقوم بإرهاق ابنه كثيرا، ليس هذا فقد بل يوجد الكثير من القصص والأبعاد المختلفة تجعل من هذا العمل كوميدي لايت.

"شقة فيصل"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر ونسرين أمين وصلاح عبد الله، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان