إعلان

في الحلقة الثالثة لـ"زلزال": رمضان ينقذ بائعة من الموت.. والظهور الأول لحلا شيحة

11:33 م الأربعاء 08 مايو 2019

مسلسل زلزال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني صابر:

دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل"زلزال"، حول اكتشاف "خليل"ماجد المصري بظهور "محمد حربي كرامة" محمد رمضان ومعرفته بالأرض التي اشتراها والده قبل وفاته، وينقذ محمد حربي كرامة"محمد رمضان" صاحبة البقالة من الموت بنقلها للمستشفى، والظهور الأول للنجمة حلا شيحا.

وفيما يلي أبرز ما جاء في الحلقة الثالثة..

- يكتشف "خليل" ماجد المصري، بالصدفة أن محمد ابن حربي كرامة"محمد رمضان"، هو صاحب الفراشة التي تولت تجهيز حفل زفاف ابنته الكبري ويفاجأ "خليل"بمعرفته بالأرض التي باعها لوالده قبل وفاته.

- ينقذ محمد"محمد رمضان" أم حسن صاحبة البقالة في الحارة من الموت، عندما يذهب إليها لشراء سكر للمقهى التي يعمل بها، فيكتشف أنها قد أغشى عليها ، فيسرع بها إلى المستشفى، ويخبره الطبيب بأن الإغماء سببه غيبوبة سكر.

- يتذكر محمد حربي كرامة"محمد رمضان" والده ووالدته"حربي وفهيمة" من خلال استماعه لصوتهما عبر محادثة صوتية تم تسجيلها لهما عبر شريط كاسيت.

- يوافق "خليل" ماجد المصري، على طلب شقيقته بعمل ابنها "ربيع" حسام داغر معه.

- تشهد الحلقة ظهور"صافية"حلا شيحا أثناء هجومها على "قاسم صفوان" أحد المرشحين بالانتخابات، أثناء مسيرة له في المنطقة التي تعيش فيها، وتخبره وسط الأهالي بأن "المرشحين بتقول ومبتعملش حاجة".

- يكتشف "خليل" في نهاية الحلقة، أن ابن أخته"حسام داغر" يسرب كل ما يحدث في العمل لوالدته ويخبرها عبر الهاتف بكل التفاصيل وأن خاله يتاجر في الأراضي المضروبة بعقود وهمية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان