إعلان

الحلقة الخامسة من "لمس أكتاف".. القبض على "أدهم".. والظهور الأول لإيمان العاصي

05:10 م السبت 11 مايو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "لمس أكتاف" بمشاجرة كبيرة بين "أدهم" و"وليد"، لكن تمكن "أدهم" بمساعدة العاملين في صالة الألعاب الرياضية وصديقه "أشرف" من هزيمته وعدد من البلطجية كانوا بصحبته.

واستقبل "علي" نحل "أشرف" أصدقائه في منزله، للاحتفال بمناسبة عودته من الاختفاء، وأخبره "فارس" نجل "أدهم"، بظهور صديقهم "طاهر" الذي كان أشيع خبر وفاته، ولكن "علي" لم يصدق حديثهم وأبلغهم أن "طاهر" مات بجرعة مخدرات زائدة ، ليتفق الأصدقاء على البحث عن رفيقهم "طاهر".

وتضمنت أحداث الحلقة مواجهة "حمزة" لـ"منجي"، مؤكدًا له أنه لا يسامح في الخيانة، وأن ثمنها الموت، حيث انتابته الشكوك بأنه هو الشخص الذي حاول توريطه في جريمة قتل ضابط الشرطة.

وللمرة الأولى ظهرت الفنانة إيمان العاصي في أحداث الحلقة الخامسة، وهي تجسد شخصية "غادة" شقيقة حمزة، وتمتلك "جاليري" كما أنها امرأة مطلقة وما زالت على خلاف مع طليقها، وتطلب تدخل شقيقيها لحمايتها.

واجتمع الفنان محمد عز الذي يقدم دور شخص يدعى "زيدان"، مع شقيقته "غادة" الذي تقدمها الفنانة إيمان العاصي لحضوره معها في جلسة حديث تجمعها بطليقها، وينصحها "زيدان" بالعودة لزوجها لكنها لا تستجيب له، ولكن طليقها "سامر" يهددها بالحبس هي وأشقائها في عدم عودتها له، والتقت "غادة" بشقيقها "حمزة"، لتبلغه بما حدث.

كما وصلت معلومات إلى ضابط المباحث أثناء إجراء تحقيق مع أحد أتباع "منجي"، تفيد بمكان تواجد "أدهم"، ليتوجه ضابط المباحث إلى منزله وينتظره، ليأتي "أدهم" إلى مسكنه ليجد باب الشقة مفتوحا ليلقي القبض عليه بتهمة القتل.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان