إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة الرابعة (تفاصيل وفيديو)

12:38 ص الجمعة 10 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "حدوتة مُرة" أحداث مشوقة، حيث بدأت مرة في الدخول بمرحلة تأنيب الضمير بعد بيع أطفالها وقتل زوجها.

تهرب مُرة من القرية إلى الأسكندرية، حاملة معها الـ100 ألف جنيه ثمن بيع أطفالها الثلاثة، وتجمع الصدفة مُرة وسلطان والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صفوت، في تاكسي أثناء توجهها لمنطقة وسط البلد، ويقرر دفع الأجرة.

تحجز مُرة في غرفة في فندق تملكه الفنانة عايدة رياض لمدة إسبوع بمبلغ كبير، ولكن مظهرها كفلاحة بسيطة يجعلها محور نظرات الاستعجاب من المتواجدين.

بعد أن قالبت مُرة "سلطان" مرة ثانية في الفندق حيث يعمل سائق للفنانة عايدة رياض، بدأت التفكير فيه وفي معاملته اللطيفة لها، في الوقت الذي قررت فيه مُرة أن تعيش كـ"هانم" بفلوس بيع أولادها.

بدأت الكوابيس تطارد مُرة في الأحلام والواقع، وبدأت تسمع صراخ أولادها لحظة بيعها لهم في كل مكان.

يظهر الخواجة إسحاق ومعه طفلين فقط عند عودته للمنزل، ويفاجئ زوجته بهما ويشرح لها الموقف بأنه عثر عليهما في الشارع وقرر أن يقوم بتربيتهما.

تقرر مرة شراء ملابس جديدة، وطلبت من إدارة الفندق سيارة للتجول بها، وبالفعل يأتي سلطان سائق التاكسي ليوصلها وفي الطريق يتفاجئ سلطان بـ"كمين شرطة"، ليدخل الرعب والقلق قلب مرة خوفاً من افتضاح أمرها بعد قتل زوجها شحاتة.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان