إعلان

الحلقة 24 مسلسل محارب.. عائلة حسن الرداد تلقن حسني شتا "علقة ساخنة" أمام خطيبته ناهد السباعي

12:39 ص الخميس 04 أبريل 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل "محارب"، زيادة شكوك الفنان حسن الرداد (محارب) في ألاعيب الفنان أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) في قضية مقتل ماجد المصري (رجل الأعمال العزازي) وتامر عبدالمنعم (وصفي النجار).

وقع شجار بين منال شقيقة عزيز محارب والفنان حسني شتا (عنتر السواق) بسبب إقامته حفل خطوبته على إنجي في نفس يوم عزاء شقيقها إبراهيم ليحاول عنتر ضربها ولكن يأتي جمال وراجح أبناء عمها للدفاع عنها، وضرب عنتر ضربًا مبرحًا.

وحضرت الشرطة على الفور وأخذت عنتر وجمال وراجح، وسأل الضابط رشيد عن سبب المشاجرة، ليخبره عنتر أن جمال وراجح جاءوا للشجار معه يوم حفل خطوبته، بينما أخبر جمال الضابط ان عنتر حاول ضرب منال إبنه عمه، لينهي الضابط الأمر بالتصالح بين العائلتين.

تستعد الفنانة أسماء إبراهيم (الحاجة آمنة) للخروج من المستشفى بعدما دخلت في غيبوبة بسبب الشجار مع أبناء عائلة (المحاربة) على منح محارب وأخواته حقهم في ميراث والدهم.

وحاول جمال إقناع راجح وأبناء عم محارب بحق محارب وأخواته في الميراث وعدم قتله والثأر منه.

مسلسل محارب، بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضا..

إيناس الدغيدي تكشف عن سبب ابتعادها عن الإخراج لمدة 14 عاما

حسام حبيب يكشف مفاجأة عن سبب ذهابه لأطباء نفسيين

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: