إعلان

الحلقة 23 مسلسل المعلم.. أحمد بدير ينفذ شروط مصطفى شعبان للحصول على المخدرات

12:46 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحداثًا مؤسفة وصادمة، والتي بدأت بذهاب الفنان أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر) بعدما أتفق مع المعلم حجاج عم مصطفى شعبان، التخلص من قلاش قبل أن ينطق بحقيقة الأمر، ويكشف سبب دخول عبدالعزيز مخيون (المعلم حامد) السجن.

وخلع بشر جهاز التنفس ودخل في حالة دوخة شديدة وطلب منه إنقاذه وأن يعطيه الجهاز إلا أن بشر رفض، ليظهر على شاشات علامات توقف القلب، ثم يأتي الطبيب لإسعاف قلاش.

وهدد الفنان أحمد صادق الذي يجسد دور أحد أكبر تجار المخدارت، الفنان أحمد بدير (المعلم الجنتل) بسرعة تسليم شحنة المخدرات أو دفع قيمتها والنجاة بنفسه من الموت، بعدما نجح المعلم في سرقتها خلال الحلقات السابقة الحصول على المخدرات وإخفائها.

وقرر الجنتل تنفيذ شروط (المعلم) خوفًا على حياته وحياة ابنته (ملك) وإعطائه الأموال التي طلبها.

وتعرضت الفنانة سهر الصايغ (زمزم) زوجة مصطفى شعبان (المعلم) لوعكة صحية شديدة نتيجة إصابتها بمرض سرطان الدم، والتي أوصت الفنان هاجر أحمد (دهب) بالزواج من (المعلم) وتربيه إبنها حسن، لصعوبة النجاة من المرض اللعين.
وقامت (زمزم) بتلبيس (دهب) دبلتها وطلبت منها الزواج من (المعلم) والحفاظ على ابنها الصغير حسن، لتنظر إلى السماء وتغمض عينيها وتنتهي الحلقة على تلك النهاية.

ويشارك في مسلسل المعلم، النجم مصطفى شعبان عدد من نجوم الدراما منهم النجمة سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان