إعلان

جون كوزاك يسخر من الكيان الصهيوني بعد تهنئته للشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان

09:20 ص السبت 09 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

سخر الممثل الأمريكي جون كوزاك من تصرف قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد تداول صور على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية له يهنئ فيه الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان مع استمرار قصف قطاع غزة واستشهاد ونزوح الآلاف من الأسر الفلسطينية مع مواصلة منع وصول المساعدات للقطاع.

وأعاد "كوزاك" نشر إحدى الصور المتداولة لتهنئة الكيان الصهيوني للشعب الفلسطيني بشهر رمضان في قطاع غزة، وتضمنت الآتي: "أطعموا الطعام، وأطيبوا الكلام، صومًا مقبولًا وذنبًا مغفورًا وإفطارًا شهيًا"، ليتسائل "كوزاك" ساخرًا: "هل هذا حقا ما قيل؟" .

وحاز التعليق على إعجاب العديد من متابعيه وقال أحد الجمهور: "نعم انهم يسخرون من تجويع الناس.. هل فهمتم الآن ما يعاني منه الشعب الفلسطيني؟".

وأطلقت منظمة "أوقفوا معاداة السامية" في الولايات المتحدة الأمريكية لقب "معاد للسامية" على جون كوزاك بعد مواصلة دعمه وتضامنه مع الشعب والقضية الفلسطينية، وكان لـ "جون" مؤخرًا العديد من التصريحات التي ندد خلالها بمواصلة الكيان الصهيوني انتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم أجمع ووسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي وعلق قائلا: "أشفق على هؤلاء الأوغاد الذين يعتقدون أنني أهتم بمشاريعي المستقبلية في هوليوود بينما ترتكب الإبادة الجماعية في غزة، نحن نرفض الكذبة القاتلة بأن أمن دولة ما يعتمد على تدمير شعب آخر".

وكان الممثل جون كوزاك من أول المشاهير العالميين الذين دعموا القضية الفلسطينية منذ شهر أكتوبر الماضي وشن هجومًا ضد الرئيس الأمريكي جو بايدن، بسبب تجاهله ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائم غير قانونية ضد الشعب الفلسطيني.

يذكر أن، جون كوزاك كان من ضمن عدد من النجوم العالميين الذي وقعوا عريضة طالبوا خلالها الرئيس الأمريكي جو بايدن، بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ودخول المساعدات الإنسانية للجانب الفلسطيني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان